أخبار عاجلة

الحبس سنة لمنتحل VIP أوهم 30 فتاة | جريدة الأنباء


عبدالكريم أحمد

قضت محكمة الجنح بالحبس سنة مع الشغل والنفاذ لمواطن في العقد الثالث من عمره جمع مبلغا يجاوز الـ300 ألف دينار عن طريق النصب والاحتيال وانتحال صفة الغير.

وكانت الأجهزة الأمنية قد ضبطت المتهم عقب ورود شكاوى من فتيات آخرهن أبلغت عن قيامه بسلبها 52 ألف دينار بعدما تعرف عليها في وسائل التواصل الاجتماعي وتواصل معها في برنامجي «انستغرام» و«سناب شات».

وذكرت الشاكية وهي في العقد الثالث من عمرها، أن الجاني ادعى لها أنه شخصية «VIP» وأوهمها بالحب ووعدها بالزواج، لافتة إلى أنه وخلال هذه الفترة عمد لتصوير مظاهر ثراء خادعة كمركبات فارهة وفلل مختلفة تبين لاحقا أنه لا يملكها، وأوهمها بامتلاكه شركة عقارية وعرض عليها الاستثمار العقاري فيها عن طريق شراء شقة «تمليك» بدلا من إيداع أموالها في البنك، فقامت بسحب جميع أموالها في البنك البالغة 52 ألف دينار.

وأضافت أنها أبلغته بسحب المبلغ وفور تسلمه الظرف انطلق بسيارته مسرعا وهرب إلى جهة غير معلومة.

وأكملت الشاكية أنها أيقنت أنها وقعت ضحية نصب واحتيال، وحاولت التواصل مع المتهم فصدمت من قيامه بحظرها في جميع برامج التواصل الاجتماعي، وهنا لجأت بشكوى إلى المخفر.

وأفادت وكيلة المجني عليها المحامية منى الأربش بأن المتهم تمكن بالوسيلة نفسها من خداع بقية الفتيات المجني عليهن، وتبين أنه من أرباب السوابق بقضايا النصب والاحتيال وانتحال صفات الغير.





Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى