أخبار عاجلة

العازمي رئيس الوزراء وضع هموم موظفي | جريدة الأنباء


عبدالكريم العبدالله

استقبل سمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ صباح الخالد رئيس اتحاد نقابات العاملين بالقطاع الحكومي ونقابة العاملين بوزارة الصحة والنقابات الحكومية في قصر بيان لبحث أهم القضايا التي تخص الحركة النقابية في الكويت.

وقال رئيس اتحاد نقابات العاملين في القطاع الحكومي ونقابة العاملين في وزارة الصحة حسين السبيل العازمي في تصريح صحافي على هامش اللقاء: إن سموه استمع الى أهم القضايا والمشاكل والهموم التي تخص موظفي القطاع الحكومي بشكل عام، ووعد بدراستها ووضعها ضمن الأولويات، كما وعد بحل جميع المشاكل والعراقيل أمام الحركة النقابية، وأكد أن أبوابه مفتوحة للجميع.

وبين العازمي أن سمو رئيس الوزراء أشاد بدور الحركة النقابية خلال جائحة «كورونا» من خلال دعمهم وتحفيزهم للعاملين في الصفوف الأمامية، حيث تم التطرق الى الزيارات التي قامت بها الحركات النقابية إلى المحاجر والمستشفيات والجهات الحكومية الأخرى لدعم العاملين وتشجيعهم للعمل خلال فترة الأزمة.

وأفاد العازمي بأن نقابات القطاع الحكومي استمعت الى نصائح وإرشادات سموه للفترة المقبلة، مشيدا بتفهم سموه لمطالب الحركة النقابية وحرصها على تقديم الأفضل لمنتسبيها في جميع المجالات.

من جانبه، قال رئيس الاتحاد العام لعمال الكويت أحمد عقلة العنزي إن سموه استمع باهتمام شديد لما قدمه الاتحاد خلال اللقاء من تطلعات وآمال للدفع بمسيرة العمل النقابي في البلاد بما يساهم في تحقيق المكاسب والإنجازات التي تخدم المصلحة الوطنية في شتى المجالات.

وأن اللقاء عكس مدى اهتمام سموه بالعمل النقابي في الكويت وحرصه على أن يكون هادفا وفاعلا في خدمة الوطن والمواطن.

وأكد العنزي أن التوجيهات والنصائح التي تفضل بها سموه ستكون بالنسبة لنا بالاتحاد خارطة طريق للاقتداء بها والسير عليها والعمل على تحقيقها في المرحلة المقبلة.

وفي نهاية اللقاء، شكر رئيس الاتحاد العام سموه على دعمه للحركة النقابية الكويتية وطبقتها العاملة وتفهمه لمطالبها العمالية العادلة واحتياجاتها.





Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى