أخبار عاجلة

بالفيديو الأمير للرامي عبدالله | جريدة الأنباء


  • ما في شك أن اللجنة الأولمبية عندنا لها موقف بالنسبة لكم وفريق واحد تأكدوا الكل فريق واحد يعمل لمصلحة الكويت وشعب الكويت
  • نبارك لك ولكل الكويت اللي أحد أبنائها وصل لهذه الدرجة.. اعتبروه المركز الثالث لكن احنا نعتبره المركز الأول
  • ولي العهد: الرياضيون الكويتيون لديهم القدرة على تحدي الصعاب وتحقيق الإنجازات الرياضية المشرفة ورفع راية الكويت
  • الرشيدي: احنا عيالك إن شاء الله نبذل كل جهد لرفع علم الكويت ونحن جنود هذا الوطن وأنا أكثر من 35 سنة أقدم للكويت أكثر من 100 ميدالية
  • حيات: كل الشكر إلى الأمير لدعمه الدائم للاعبات ولاعبي الكويت ونتمنى من الرياضيين في البطولات القادمة تحقيق إنجازات أكثر لدولتنا

استقبل صاحب السمو الأمير الشيخ نواف الأحمد بقصر بيان صباح امس سمو الشيخ ناصر المحمد.

كما استقبل سموه بقصر بيان وزير الكهرباء والماء والطاقة المتجددة ووزير الشؤون الاجتماعية والتنمية المجتمعية ووزير الدولة لشؤون الشباب بالانابة د.مشعان العتيبي، وعضو اللجنة الأولمبية الكويتية الشيخ مبارك فيصل النواف وعضو اللجنة الأولمبية الكويتية ورئيس الوفد المشارك في دورة الألعاب الاولمبية طوكيو 2020 فاطمة مسعود حيات، والرامي عبدالله الطرقي الرشيدي، وذلك بمناسبة حصول الرشيدي على الميدالية البرونزية في منافسات رماية السكيت للرجال ضمن أولمبياد طوكيو 2020.

وقد أشاد سموه بالانجاز الرياضي المشرف الذي حققه الرامي عبدالله الطرقي الرشيدي كمصدر فخر وإضافة للمسيرة الرياضية الكويتية والعربية، مشيدا سموه بالروح المعنوية العالية التي تحلى بها والاداء المميز الذي أثبت قدرة الشباب الكويتي على تحقيق مثل هذه الانجازات الرياضية المشرفة، مما ساهم في رفع راية الكويت في المحافل الرياضية العالمية.

كما أعرب سموه عن فخره واعتزازه ببناته وأبنائه الرياضيين المشاركين في دورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020 على ما بذلوه من جهد وما قدموه من مستوى عال في الاداء، مؤكدا سموه على ضرورة مواصلة عطائهم الرياضي من أجل تحقيق المزيد من الانجازات لرفع راية الوطن العزيز في مختلف المحافل الرياضية الاقليمية والدولية، متمنيا سموه لهم دوام التوفيق والنجاح.

حضر المقابلة كبار المسؤولين بالديوان الأميري.

وجرى خلال استقبال صاحب السمو الأمير الشيخ نواف الأحمد، الوزير مشعان العتيبي وأبناءه الرياضيين الحوار التالي:

الوزير مشعان العتيبي: مشكور طال عمرك على البادرة الطيبة اللي مو غريبة عليك طال عمرك بتكريم بطل من أبطال الكويت اللي رفع راية الكويت في المحفل الدولي، وهذا كله نتيجة من دعم الدولة وعلى رأسها سموك وسمو ولي العهد الله يحفظكم، ونؤكد لكم إن شاء الله الشباب عيالك الرياضيين راح يستمرون في هذه الإنجازات.

سمو الأمير حفظه الله ورعاه: نبارك لك ولكل الكويت ونبارك للكويت اللي أحد أبنائها وصل لهذه الدرجة، اعتبروه المركز الثالث، لكن احنا نعتبره المركز الاول، وهذا المجهود اللي بذله اللاعب الكويتي هذا يرفع علم الكويت في حرصه الشديد على رفع علم الكويت في هذه المحافل الدولية.

ـ نأمل إن شاء الله بالمستقبل تحصل على المراكز الأولى إن شاء الله، بإذن الله، وهذا مو بعيد على أبناء الكويت دائما حريصين يمثلون بلدهم في كل شي وضحوا بأرواحهم وأنفسهم وباقي الأمور اللي ترفع اسم بلدهم وعلم بلدهم في المحافل الدولية، بارك الله فيك ويعينك وموفق إن شاء الله في البطولات القادمة.

ـ وإن شاء الله تجيب المراكز الأولى هذا المركز الثالث نعتز فيه بالنسبة للكويت شي مو سهل فرحتوا فيها أبناء الكويت، وهذا مو غريب على أبناء الكويت يحصلونها ويقومون بهذا الدور، وهذا راجع للمجهود المتواصل بين هذا الفريق، عمل ليحقق هذا الفوز، تشكرون على ذلك، والله يعينك ويوفقك إن شاء الله.

الرامي عبدالله الطرقي: احنا عيالك إن شاء الله نبذل كل جهد لرفع علم الكويت ونحن جنود هذا الوطن.

سمو الأمير حفظه الله ورعاه: ما في شك ان اللجنة الأولمبية عندنا لها موقف بالنسبة لكم وفريق واحد، تأكدوا الكل فريق واحد يعمل لمصلحة الكويت والكويت وشعب الكويت والله يعينكم ويوفقكم.

الرامي عبدالله الطرقي: أنا أكثر من 35 سنة أقدم للكويت بفضل من الله أكثر من 100 ميدالية، 35 سنة بدأت الرماية إلى هذا اليوم وهذا إنجاز يرجع بفضل من الله ثم بفضلكم لولا الله ثم أنتم ما وصلنا إلى ما نحن عليه.

سمو الأمير حفظه الله ورعاه: إن شاء الله الجايات البطولة الجاية تحقق الكثير لبلدك الكويت هذا مو غريب على أبناء الكويت يقومون بهذا الدور المهم يرفعون اسم بلدهم وعلم بلدهم في المحافل الدولية بارك الله فيكم ووفقكم، واللجنة الأولمبية ما قامت فيه من مجهود وبتعاون وتكاتف إلى أن وصلتوا إلى هذا الدور تحقيق الميدالية لوطننا، وهذا يسعد الشعب الكويتي اللي يبي هذا الدور، وفقكم الله.

الرامي عبدالله الطرقي: بعد حصولي على الميدالية أنا أسعد إنسان في وجودك لأنه بفضل من الله عندي صورة الأمير الراحل الشيخ جابر بميدالية وسمو الأمير الشيخ صباح والشيخ سعد العبدالله والحين أنت، هذا أكبر ذكرى عندي لأولادي والجيل انه تكون صورة احتفظ فيها فقط والله يطول بعمرك.

عضو اللجنة الأولمبية الشيخ مبارك فيصل النواف: باسمي وباسم أعضاء اللجنة الأولمبية الكويتية نشكركم على استقبال البطل عبدالله الرشيدي ونوعد سموك إن شاء الله بالقادم زيادة عدد اللاعبين الرياضيين وعدد الإنجازات إن شاء الله في أكبر محفل دولي، مشكور طويل العمر.

سمو الأمير حفظه الله ورعاه: الله يوفقكم.

وقالت فاطمة حيات: تشرفنا بمقابلة صاحب السمو الأمير الشيخ نواف الأحمد وتوجه صاحب السمو بالدعم لجميع اللاعبين واللاعبات وتكريم البطل الأولمبي اللاعب عبدالله الرشيدي، نتوجه بالشكر إلى مقام سمو الأمير لدعمه الدائم للاعبات ولاعبي الكويت، ونتمنى من الرياضيين في البطولات القادمة تحقيق إنجازات أكثر لدولتنا الحبيبة الكويت.

من جانبه، استقبل سمو ولي العهد الشيخ مشعل الأحمد بقصر بيان سمو الشيخ ناصر المحمد.

واستقبل سمو ولي العهد الشيخ مشعل الأحمد وزير الكهرباء والماء والطاقة المتجددة وزير الشؤون الاجتماعية والتنمية المجتمعية ووزير الإعلام ووزير الدولة لشؤون الشباب بالإنابة د. مشعان محمد مشعان العتيبي وعضو مجلس إدارة اللجنة الأولمبية الكويتية ورئيس لجنة اللجان الرياضية الشيخ مبارك فيصل نواف الأحمد الصباح وعضو مجلس إدارة اللجنة الأولمبية الكويتية ورئيس الوفد المشارك في دورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020 فاطمة حيات والرامي عبدالله الطرقي الرشيدي وذلك بمناسبة حصوله على الميدالية البرونزية في الرماية سكيت في أولمبياد طوكيو 2020.

وقد أشاد سموه بالإنجاز الرياضي المتميز الذي حققه الرامي عبدالله الرشيدي لما له من إضافة للمسيرة الرياضية الكويتية الحافلة مؤكدا سموه قدرة الرياضيين الكويتيين على تحدي الصعاب وتحقيق الإنجازات الرياضية المشرفة التي ساهمت في رفع راية الكويت الغالية في المحافل الرياضية العالمية.

كما أعرب سموه عن فخره واعتزازه بأبنائه الرياضيين على ما بذلوه من جهد وما قدموه من مستوى عال في الأداء سعيا لرفع اسم وطنهم العزيز في المحافل الرياضية متمنيا سموه له ولزملائه الرياضيين دوام التوفيق والنجاح.

وقد حضر المقابلة مدير مكتب سمو ولي العهد الفريق متقاعد جمال محمد الذياب ووكيل الشؤون الخارجية بمكتب سمو ولي العهد مازن عيسى العيسى.





Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى