أخبار عاجلة

بين يديك دراما رومانسية برؤية جديدة | جريدة الأنباء


  • المنصور: أجسد دور الرومانسي الشرير وفوجئت بالمخرجة صمود الكندري
  • طيف: هدوء صمود حلو ومريح و«استأنست» بالعمل مع إيمان اللي جننتني
  • الهادي: لم أقدم دور كاميليا من قبل والنص سيعطيني حقي رغم تأخره عامين
  • الرئيسي: دوري من أصعب الأدوار التي قدمتها والرومي والكندري أبدعا
  • الرومي: المسلسل رومانسي جداً وأحداثه تدور حول بيتين فقط و٩ أبطال
  • فيصل: شخصيتي رومانسية كوميدية واستفدت من خبرة المنصور وطيف

ياسر العيلة

من الأعمال الدرامية التي أوشكت على الانتهاء من تصويرها مسلسل «بين يديك» المتوقع عرضه قريبا، وهو من انتاج المجموعة الفنية «المنتج باسم عبدالأمير» وشركة «صمود برودكشن»، ومن تأليف عبدالله الرومي واخراج صمود الكندري في اولى تجاربها في عالم الاخراج، والعمل رومانسي اجتماعي تدور فكرته ان كل شخص بين ايديه المشاكل والمشاعر والرومانسية، كيف سيتعامل معها، وهذا ما ستكشفه احداث العمل الذي يقدم من خلاله خطوطا درامية شيقة.

«الأنباء» تواجدت في موقع تصوير العمل والتقت بنجومه ومخرجته وكاتبه من خلال الأسطر التالية:

في البداية، تحدث النجم حسين المنصور قائلا: المسلسل من تأليف عبدالله الرومي ومن اخراج النجمة صمود الكندري في اول تجربة اخراجية لها، وللحقيقة انا فوجئت بها كمخرجة وافكارها جديدة ورؤيتها مختلفة، وعن دوره في العمل قال: اقدم دور من الادوار المحببة لقلبي، حيث اجسد في العمل دور الرجل الرومانسي (الحبيب) وفي الوقت نفسه شرير، واضاف: هذه النوعية من الادوار فيها لعب وحركة، وانا احب الخلط بين كل هذه الامور من رومانسية وجشع وطمع من خلال شخصية رجل متزوج من امرأتين هما احلام حسن وطيف، وعندي ابنة هي فرح الهادي، والعمل به الكثير من الخطوط الدرامية الشيقة والحلوة، واتوقع ان العمل سيحظى بنسبة مشاهدة عالية وقت عرضه ان شاء الله، وما يميز «بين يديك» ان الام والابن والزوج الجميع عندهم مشاكل بين ايديهم ولكن كيف يتم حلها والتصرف معها.

حقي

الفنانة فرح هادي قالت: أنا سعيدة جدا بهذا العمل وبأجواء التصوير الخاصة به والمجهود الكبير الذي نبذله جميعا كفريق عمل حتى يرى النور في افضل صورة، واضافت: انا ارى ان نص «بين يديك» سيعطيني حقي لأنني آخر مرة مثلت كان منذ عامين تقريبا، وخلال هذه الفترة عُرضت علي مجموعة من النصوص ولكن لم اجد شيئا يناسبني من هذه الادوار.

وعن سبب حماسها الشديد لهذا العمل، قالت: هذا النص كلمنا عنه الكاتب عبدالله الرومي قبل عامين، ولكن موضوع جائحة كورونا اجل العمل، واشارت الى ان اكثر شيء شدها للعمل هو القصة والدور، حيث جسدت شخصية كاميليا التي لم تقدم مثلها من قبل.

عمل مميز

من جانبه، قال الفنان عقيل الرئيسي: أعود من خلال هذا العمل للدراما بعد غياب عامين لأنني لم اجد دورا يناسبني خلال هذه الفترة سوى في هذا العمل، لأنه دور «وايد» صعب، وانا احب خوض مثل هذه التجارب، وارى ان هذا الدور سيكون من اصعب الادوار التي قدمتها الى الآن.

وعن تفاصيل دوره، قال: هو دور مركب، وانا احب هذه النوعية من الادوار، ولن اكشف عن تفاصيله بناء على رغبة جهة الانتاج، لكن اقدر اقول لك ان الجمهور سيشاهد عملا مميزا وفكرته حلوة وغريبة في الوقت نفسه، واشار الى ان المخرجة والمؤلف أبدعا في هذا العمل، وعن تعامله مع النجمة صمود الكندري كمخرجة قال: انا حبيت التعامل وانا دائما اقول ان الممثل دائما يشعر بزميله الممثل، لذلك كان التعاون مع صمود كمخرجة شيئا مريحا جدا، فكانت تعطينا كممثلين مسافة ان نفكر اكثر من اجل الشخصيات التي نقدمها واعتقد ان هذه الاشياء ساعدت النجمة صمود لتبدع في الاخراج.

بدورها، قالت الفنانة القديرة طيف: اجسد دور زوجة الفنان حسين المنصور، ومن خلال الاحداث تحدث مشاكل بينها وبين زوجها رغم حبها له ولابنتهما، واضافت: الشخصية التي أقدمها مليئة بالاحداث، واشارت الى انها مثلت من قبل الكثير من الاعمال مع الفنانة صمود الكندري كممثلة، ولكن هذا اول عمل لي معها كمخرجة، ولا اخفيك سرا انا فوجئت فيها كمخرجة متميزة وبهذا الهدوء الحلو الذي يريحنا كفنانين في موقع التصوير ويجعلنا نقدم افضل ما لدينا، فهي انسانة جميلة جدا، واضافت: هذا العمل هو الثاني لي مع الكاتب عبدالله الرومي، واتشرف بالعمل معه دائما، واكملت: هذا هو التعاون الاول لي مع الفنانة ايمان فيصل، وانا «استأنست» بالعمل معها، جننتني وايد، وللامانة فريق عمل المسلسل كله رائع وتجمعنا علاقة حب واحترام.

9 فنانين

وقال الكاتب عبدالله الرومي: الجمهور تعود ان كل اعمالي تكون ضخمة وبها كم هائل من النجوم، ولكن في «بين يديك» الوضع مختلف، حيث احداث العمل تدور حول بيتين فقط و9 فنانين ابطال عندي، واشار الى ان المسلسل رومانسي جدا ومختلف وجديد، وعن ملامح القصة قال: اليوم المشاعر والاحاسيس تكون بين يدي انسان، فهل هذا الانسان سيحافظ عليك ام سيضيعك؟ وهل ستكون هناك عواقب تالية؟ انا لا اريد ان احرق الاحداث.

وعن تجربته مع فنانة تخوض تجربة الاخراج للمرة الاولى، قال: صمود الكندري شخصية عبقرية، وانا اقول للمشاهدين انتم على موعد مع مشاهدة صورة وروح جديدة خاصة ان صمود تملك خبرة 15 عاما كممثلة وتفهم جيدا نفسيات وأبعاد شخصيات الفنانين المشاركين في العمل، واجمل ما يميزها انها تقدم العمل برؤية الممثلة والمخرجة.

الفنانة ايمان فيصل قالت: العمل بسيط وحلو ودرامي، ودوري فيه شخصية تتمتع بخفة الدم تعتمد على كوميديا الموقف، واضافت: انا سعيدة بهذا الشيء، وسعيدة بأن اعمل مع صمود الكندري في اول عمل لها كمخرجة واتمنى لها التوفيق. واشارت: مر على التصوير حاليا 43 يوما ولكننا لم نشعر بها لأن اجواء التصوير جميلة جدا، وايضا سعيدة بنجوم العمل ومنهم فنانون اعمل معهم للمرة الاولى مثل النجم الكبير حسين المنصور والفنانة طيف واستفدت من خبرتهما وتجربتهما الكبيرة الكثير.

وعن دورها في العمل، قالت: دوري فتاة تحب صديقتها كاميليا (فرح الهادي) بشكل كبير ربما اكثر من نفسها. واضافت: فرح تقدم الجانب الرومانسي وانا اقدم الجانب الرومانسي الكوميدي.

الصدمة

الفنان محمد الأنصاري قال: التجربة جديدة كون المخرجة جديدة ودوري نوعا ما جديد، ولن اكشف عن تفاصيله حتى لا احرقه، ولكن اقدر اقول لك ان به اكشن، وعن الفنانين الذين يلتقي بهم للمرة الاولى من خلال هذا العمل قال: كل الفنانين اتعاون معهم للمرة الاولى باستثناء الفنانة ايمان فيصل. وأضاف: انا سعيد بالعمل مع النجم الكبير حسين المنصور، وتعلمت منه الكثير، وايضا الفنانين احلام حسن وطيف وفرح وعقيل سبق ان تعاملنا معا، لكن لم تجمعنا مشاهد من قبل. واضاف: بشكل عام فريق عمل المسلسل بالكامل مميز، وعن التعاون مع النجمة صمود الكندري كمخرجة، قال: الفنانة صمود ما شاء الله عليها صدمتني كمخرجة ولم اتوقعها بهذا الشكل صراحة، فلديها حس عال في توجيه الممثل وحركة الكاميرا، وان شاء الله لن يكون آخر تعاون لي معها كمخرجة.

الفنانة الصغيرة الزين بوراشد قالت: دوري في العمل شخصية زينة الطفلة الشقية الشيطانة التي تنقل اي شيء يقوله لها ابوها الى امها، باختصار هي شخصية طفلة «ملسونة» وانا منذ زمن وانا اتمنى تقديم هذا الدور، وانا سعيدة جدا بهذا العمل، وايضا سعيدة جدا مع المخرجة الفنانة صمود الكندري وايضا سعيدة بالعمل مع الكاتب عبدالله الرومي وفريق العمل كله جميل واحبهم جميعا.





Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى