أخبار عاجلة

عبدالله الرشيدي: ميدالية غالية.. والوعد في باريس 2024

  • عبدالله الرشيدي: ميدالية غالية.. والوعد في باريس 2024

ناصر العنزي – عبدالعزيز جاسم

حظي وفد الرماية العائد من اليابان باستقبال حافل ورائع في قاعة التشريفات بمطار الكويت الدولي بعد ختام مشاركته المشرفة في أولمبياد طوكيو، والتي توجها بإحراز بطل الرماية عبدالله الرشيدي الميدالية البرونزية لرماية «السكيت».

وكان في مقدمة مستقبلي الوفد العائد وزير الإعلام والثقافة وزير الدولة لشؤون الشباب عبدالرحمن المطيري ونائب رئيس الهيئة العامة للرياضة د. صقر الملا ونائب رئيس الهيئة الشيخ حمود المبارك.

وضم الوفد العائد رئيس اللجنة الأولمبية الكويتية الشيخ فهد الناصر، وأعضاء مجلس إدارة اللجنة الأولمبية الكويتية الشيخ مبارك الفيصل والشيخ جابر ثامر الجابر، وأمين السر على المري، ورئيس الاتحادين الكويتي والعربي للرماية م.دعيج العتيبي ولاعبي الرماية.

وقال الوزير المطيري: إننا فخورون جميعا بمشاركة لاعبينا مع صفوة لاعبي العالم في هذا المحفل الدولي الكبير، كما أننا فخورون بالإنجاز الذي حققه البطل عبدالله الرشيدي وفوزه بالميدالية البرونزية، وهذا الأمر ليس غريبا عليه فقد عهدنا فيه المثابرة والجد وتمثيله الكويت خير تمثيل في البطولات والمحافل الدولية وإحرازه العديد من الميداليات والبطولات، كما أنه مثال يحتذى فهو لم يحقق هذه الميدالية من فراغ بل جاءت بعد تعب وتدريب.

وأضاف: إننا جميعا سعداء بدعم القيادة السياسية للرياضيين ومساندتهم لهم وتشجعيهم على تحقيق الإنجازات ورفع اسم الكويت عاليا.

وأكد المطيري بالقول: نعمل حاليا على تطوير المنظومة الرياضية، وستشاهدون ثمار هذه المنظومة، وسنرى في المستقبل أبطالا يرفعون راية الكويت عالية، متوجها بالشكر الى رئيس اللجنة الأولمبية الكويتية الشيخ فهد الناصر وجميع أعضاء اللجنة وكل الاتحادات التي شاركت في الأولمبياد واللاعبين والطواقم الفنية والإدارية.

من جانبه، قال رئيس اللجنة الأولمبية الكويتية الشيخ فهد الناصر ان الفوز بالميدالية الاولمبية جاء نتيجة إصرار بطلنا الرشيدي على تحقيق هذا الانجاز وبدعم من الحكومة التي وفرت لنا سبل النجاح بتوجيهات القيادة السياسية وعلى رأسهم صاحب السمو الأمير وسمو ولي العهد، وأقول للجميع «قرت عيونكم» في بطلنا الطرقي.

بدوره، أهدى البطل الاولمبي عبدالله الرشيدي ميداليته لمقام صاحب السمو الأمير وسمو ولي العهد وبارك للشعب الكويتي هذه الميدالية التي تحققت بفضل الرعاية الكريمة من اللجنة الأولمبية التي أحسنت في إعداد المعسكر التدريبي المناسب للاولمبياد ما نتج عنه هذا اللقب الغالي، ووجه الرشيدي التحية إلى زملائه الذين نافسوا بكل شرف ولم يكتب لهم النجاح وسماهم «ابنائي» وقال لهم: ثابروا وواصلوا وسوف تحصدون تعبكم في الاولمبياد المقبل في باريس 2024 وسوف اكون معكم بإذن الله من اجل تحقيق إنجاز آخر للكويت.

كما شكر الرشيدي وزير الاعلام والثقافة وزير الدولة لشؤون الشباب عبدالرحمن المطيري الذي حرص على توفير كل متطلباتهم، كما وجه الشكر الى رئيس اللجنة الاولمبية الشيخ فهد الناصر ومدير عام الهيئة حمود فليطح ورئيس نادي الرماية دعيج العتيبي والرئيس السابق الشيخ سلمان الحمود.

Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى