أخبار عاجلة

مازن التميمي: زوجتي انتصار الشراح «ارتاحت» بعد معاناتها مع المرض.. والجثمان يصل الأربعاء

  • مازن التميمي: زوجتي انتصار «ارتاحت» بعد معاناتها مع المرض.. والجثمان يصل الأربعاء

مفرح الشمري-[email protected]

من «باي باي لندن» في عاصمة الضباب بالمملكة المتحدة كانت الانطلاقة والشهرة.. ومن لندن أيضا كان الرحيل، فبعد صراع مرير مع المرض دام 7 أشهر غيب الموت ظهر أمس الفنانة القديرة انتصار الشراح وذلك عقب أسبوعين من سفرها إلى العاصمة البريطانية لاستكمال علاجها هناك، ولكن شاءت الأقدار ان تنتكس حالتها وتفارق الحياة عن عمر ناهز 59 عاما في مستشفى وليستون الذي تم نقلها إليه بعد ما كانت في مستشفى «رويال فري» قبل يومين، وقد أشارت لهذا «الأنباء» في عددها الصادر الجمعة الماضي من خلال تصريح خاص لزوجها مازن التميمي، الذي طالب الجميع بالدعاء لزوجته انتصار لأنها «بيد الله»، لصعوبة حالتها الصحية، وكأنه يشعر في داخله أن النهاية ستكون هنا خصوصا بعد «كلام الأطباء» له ان الحالة في وضع حرج جدا، ووسط أخبار متناقلة وشائعات هنا وهناك عن وفاة «أم سالم» طوال الليل والساعات الأولى من فجر السبت، حرصت «الأنباء» على الاتصال على «بوسالم» مازن التميمي لمعرفة الحقيقة وبصوت متهدج قال «الله يرحمها ارتاحت بعد هذا الصراع المرير مع المرض الذي لازمها 7 أشهور.. الحمد لله على كل حال وادعولها».

ووسط هذه المشاعر الحزينة التي انتابت «بوسالم» مازن التميمي حرص على توجيه الشكر إلى سفارتنا الكويت في لندن والمكتب الصحي هناك على جهودهم الطيبة منذ وصول الراحلة انتصار ومرافقيها ومتابعة أمورها في مستشفى «رويال فري» ومستشفى «وليستون»، فلهم كل الشكر والثناء، وندعو الله ألا يريهم مكروها بعزيز.

وعن ترتيبات وصول جثمان الفقيدة قال: «السفارة والمكتب الصحي يحاولان ان يصل جثمان الراحلة للكويت بأسرع وقت، وان شاء الله الأربعاء نكون في الكويت بعد الانتهاء من الترتيبات في لندن».

والراحلة ««أم سالم» انتصار الشراح مهما نتحدث عنها لن نوفيها حقها، فهي خريجة المعهد العالي للفنون المسرحية عام 1985، وخلال مسيرتها قدمت أعمالا أصبحت من العلامات الفنية الخليجية، حيث كانت انطلاقتها الحقيقية في مسرحية «باي باي لندن»، و«انتخبوا أم علي» وغيرهما من المسرحيات.

كما قدمت على الشاشة أعمالا تلفزيونية عدة تركت من خلالها بصمة على الشاشة مثل «عاد ولكن» «عتيج الصوف»، «فريج صويلح»، «سينمائيات»، «يت بعد العسل»، «خذ وخل»، «قاصد خير»، «الكذب ينفع»، «بوقلبين»، «عيال قرية»، «أحلام نيران»، «الدعوة عامة»، وشكلت رحمها الله ثنائيا ناجحا مع عدد من الفنانين منهم عبدالرحمن العقل وداود حسين ومحمد العجيمي، وكان آخر أعمالها الدرامية «مطر صيف» الذي عرض في شهر رمضان الماضي.

Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى