أخبار عاجلة

الأمير: المجد والسؤدد للكويت وشعبها

تلقى صاحب السمو الأمير الشيخ نواف الأحمد برقيات تهان بحلول عيد الأضحى المبارك من إخوانه سمو ولي العهد الشيخ مشعل الأحمد، ورئيس مجلس الأمة مرزوق الغانم، وسمو رئيس الحرس الوطني الشيخ سالم العلي، وسمو الشيخ ناصر المحمد، وسمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ صباح الخالد، ورئيس المجلس الأعلى للقضاء رئيس محكمة التمييز المستشار أحمد العجيل، ونائب رئيس الحرس الوطني الفريق أول م.الشيخ أحمد النواف، حيث أعربوا فيها عن خالص تهانيهم لسموه بمناسبة عيد الأضحى المبارك، كما عبروا عن مشاعر الولاء للوطن العزيز والوفاء للشعب الكويتي الكريم وخالص الدعوات لصاحب السمو الأمير، رعاه الله، بدوام الصحة والعافية، وأن تنعم الكويت وأهلها في ظل قيادة سموه الحكيمة بالمزيد من التقدم والرخاء.

هذا، وقد بادلهم سموه التهاني بالعيد السعيد، مقدرا لهم ما أعربوا عنه من كريم المشاعر نحو الوطن العزيز والشعب الوفي مع الدعاء للكويت وشعبها الكريم بدوام المجد والسؤدد وللأمتين العربية والإسلامية بالعزة والرفعة.

كما تبادل صاحب السمو الأمير الشيخ نواف الأحمد برقيات التهاني والتبريكات مع أشقائه وإخوانه ملوك ورؤساء الدول العربية الشقيقة والدول الإسلامية الصديقة، وذلك بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك.

هذا، وقد ضمّن سموه في برقياته تحياته الأخوية وصادق تهانيه وطيب تمنياته المقرونة بخالص الدعاء للمولى سبحانه وتعالى بأن يعيد هذه المناسبة المباركة على الأمتين العربية والإسلامية جمعاء بالخير واليمن والبركات وأن يفيء عليها بفضله نعمتي الأمن والاستقرار والازدهار.

وتلقى صاحب السمو الأمير الشيخ نواف الأحمد اتصالا هاتفيا من أخيه صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك مملكة البحرين الشقيقة اطمأن خلاله على صحة صاحب السمو الأمير، سائلا المولى تعالى أن يديم على سموه موفور الصحة والعافية ويحقق للكويت كل التقدم والازدهار في ظل القيادة الحكيمة لسموه، كما أعرب عن خالص تهانيه وصادق تمنياته لسموه بمناسبة قرب حلول عيد الأضحى المبارك، سائلا المولى تعالى أن يعيده على البلدين والشعبين الشقيقين والأمتين العربية والإسلامية بوافر الخير واليمن والبركات.

وقد أعرب سموه عن بالغ شكره له على هذه المبادرة الكريمة وهذا التواصل الأخوي المجسد لأواصر العلاقات التاريخية والوطيدة التي تربط البلدين والشعبين الشقيقين مبادلاً جلالته التهاني بهذه المناسبة الفضيلة ومتمنيا لجلالته موفور الصحة والعافية ولمملكة البحرين الشقيقة وشعبها الكريم كل التقدم والازدهار في ظل القيادة الحكيمة لجلالته.

وتلقى صاحب السمو الأمير الشيخ نواف الأحمد اتصالاً هاتفياً من أخيه الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية الشقيقة، اطمأن خلاله على صحة صاحب السمو الأمير، سائلا المولى تعالى أن يديم على سموه موفور الصحة والعافية ويحقق للكويت كل التقدم والازدهار في ظل القيادة الحكيمة لسموه، كما أعرب عن خالص تهانيه وصادق تمنياته لسموه بمناسبة قرب حلول عيد الأضحى المبارك، سائلا المولى تعالى أن يعيده على البلدين والشعبين الشقيقين والأمة العربية والإسلامية بوافر الخير واليمن والبركات.

وقد أعرب سموه عن بالغ شكره له على هذه المبادرة الكريمة وهذا التواصل الأخوي المجسد لأواصر العلاقات التاريخية والوطيدة التي تربط البلدين والشعبين الشقيقين، مبادلاً التهاني بهذه المناسبة الفضيلة ومتمنياً لفخامته موفور الصحة والعافية ولجمهورية مصر العربية الشقيقة وشعبها الكريم كل التقدم والازدهار في ظل القيادة الحكيمة له.

كما تلقى صاحب السمو الأمير الشيخ نواف الأحمد اتصالا هاتفيا من أخيه الرئيس قيس سعيد رئيس الجمهورية التونسية الشقيقة اطمأن خلاله على صحة صاحب السمو الأمير، سائلا المولى تعالى أن يديم على سموه موفور الصحة والعافية ويحقق للكويت كل التقدم والازدهار في ظل القيادة الحكيمة لسموه.

كما أعرب عن خالص تهانيه وصادق تمنياته لسموه بمناسبة قرب حلول عيد الأضحى المبارك سائلا المولى تعالى أن يعيده على البلدين والشعبين الشقيقين والأمة العربية والإسلامية بوافر الخير واليمن والبركات.

كما عبر باسمه وباسم الشعب التونسي عن شكره وامتنانه للدور الإنساني المعهود للكويت ومبادرتها السباقة في تقديم العون والمساندة بوقوفها إلى جانب الأشقاء بإرسال المساعدات والمعدات الطبية اللازمة لمواجهة وتجاوز جائحة كورونا.

وقد أعرب سموه عن بالغ شكره له على هذه المبادرة الكريمة وهذا التواصل الأخوي المجسد لأواصر العلاقات التاريخية والوطيدة التي تربط البلدين والشعبين الشقيقين مبادلا فخامته التهاني بهذه المناسبة الفضيلة ومتمنيا له موفور الصحة والعافية وللجمهورية التونسية الشقيقة وشعبها الكريم كل التقدم والازدهار في ظل القيادة الحكيمة له.

كما تلقى صاحب السمو الأمير الشيخ نواف الأحمد اتصالا هاتفيا من أخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة بدولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة اطمأن خلاله على صحة صاحب السمو الأمير، سائلا المولى تعالى أن يديم على سموه موفور الصحة والعافية ويحقق للكويت كل التقدم والازدهار في ظل القيادة الحكيمة لسموه.

كما أعرب خلال الاتصال عن خالص تهانيه وصادق تمنياته لسموه بمناسبة قرب حلول عيد الأضحى المبارك، سائلا المولى تعالى أن يعيده على البلدين والشعبين الشقيقين والأمة العربية والإسلامية بوافر الخير واليمن والبركات.

وقد أعرب سموه عن بالغ شكره لسموه على هذه المبادرة الكريمة وهذا التواصل الأخوي المجسد لأواصر العلاقات التاريخية والوطيدة التي تربط البلدين والشعبين الشقيقين مبادلا سموه التهاني بهذه المناسبة الفضيلة، ومتمنيا لسموه موفور الصحة والعافية ولدولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة وشعبها الكريم كل التقدم والازدهار في ظل القيادة الحكيمة لأخيه صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة وأن يمن على سموه بموفور الصحة والعافية.

كما تلقى صاحب السمو الأمير الشيخ نواف الأحمد، حفظه الله ورعاه، اتصالا هاتفيا عصر أمس من أمير منطقة تبوك بالمملكة العربية السعودية الشقيقة أخيه صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز اطمأن خلاله على صحة صاحب السمو الأمير، سائلا المولى تعالى ان يديم على سموه موفور الصحة والعافية ويحقق للكويت كل التقدم والازدهار في ظل القيادة الحكيمة لسموه، كما أعرب عن خالص تهانيه وصادق تمنياته لسموه بمناسبة قرب حلول عيد الاضحى المبارك، سائلا المولى تعالى أن يعيده على البلدين والشعبين الشقيقين والأمة العربية والإسلامية بوافر الخير واليمن والبركات.

وقد شكره سموه حفظه الله على هذه البادرة الكريمة.

Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى