أخبار عربية

يورو 2020: كيف ترون الفوز الإيطالي وما تقييمكم للبطولة بأكملها لعبا وتحكيما؟


الفريق الانجليزي صدم نظيره الإيطالي وسيطر على معظم الشوط الأول لكن المنتخب الإيطالي عاد للسيطرة في الشوط الثاني

صدر الصورة، Getty Images

التعليق على الصورة،

الفريق الانجليزي صدم نظيره الإيطالي وسيطر على معظم الشوط الأول لكن المنتخب الإيطالي عاد للسيطرة في الشوط الثاني

أصيبت جماهير الكرة الإنجليزية بحالة من الإحباط بعد خسارة الفريق الوطني الإنجليزي لكرة القدم المباراة النهائية لبطولة كأس أوربا لكرة القدم أمام الفريق الإيطالي بعد توقعات كبيرة بأن يكون الكأس لانجلترا التي قدم فريقها مباراة متميزة وكان الأفضل فيها طوال الشوط الأول وحتى بدايات الشوط الثاني.

ولعب المنتخبان الإنجليزي والإيطالي شوطين إضافيين في المباراة بعد انتهاء الوقت الأصلي بنتيجة هدف لكل منهما على ملعب ويمبلي شمال غربي لندن ثم لجآ إلى ركلات الترجيح بعد انتهاء الشوطين الإضافيين بنفس النتيجة وهي التعادل 1-1.

وتقدمت إنجلترا مبكرا في الدقيقة الثانية من المباراة بهدف أحرزه الظهير الأيسر لوك شو، فيما تعادل قلب الدفاع ليوناردو بونوتشي للفريق الإيطالي في الشوط الثاني وفي الدقيقة 67 من المباراة، وقد تسيد الفريق الإنجليزي المباراة في شوطها الأول بعد أن أفقد الفريق الإيطالي توازنه بالهدف الذي جاء في أول المباراة، ولم يستبق الفريق الإيطالي من الصدمة إلا في الدقائق الأخيرة من الشوط الأول لكنه نجح في الهيمنة على الشوط الثاني بعد إحرازه هدف التعادل.

وكان المنتخب الإنجليزي (الأسود الثلاثة) يسعى للقب قاري أول في تاريخه يضيفه إلى لقب بطل مونديال 1966، فيما حققت النتيجة للمنتخب الإيطالي لقبه الثاني في تاريخ البطولة الأوربية منذ عام 1968.



Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى