أخبار عاجلة

المتهم بضرب دليفري ووفاته في | جريدة الأنباء


محمد الجلاهمة – عبدالله قنيص

استكمالا للقضية التي نشرتها «الأنباء» على موقعها الإلكتروني مساء السبت الماضي والتي تضمنت أن أجهزة الداخلية تعاملت مع بلاغ عن وفاة وافد آسيوي جراء ضربه في الرأس بمنطقة أبوفطيرة، قال مصدر أمني إن المتهم 25 عاما ويدعى «ع. ع» تم ضبطه في ساعة متأخرة من يوم امس في منطقة أبو فطيرة، حيث كان متواريا عن الأنظار على ذمة قضية سجلت بعنوان «وفاة بشبهة جنائية»، لافتا إلى ان التحريات الأولية تشير إلى أن المتهم اعتاد الاتصال بأشخاص أو شركات يعرضون بضائع للبيع على وسائل التواصل ويتفق معهم على الشراء، وحينما تصله البضائع إلى منزله يقوم بتسلمها ويغلق الباب ولا يرد، ليقوم البائعون أو عمال التوصيل بتقديم شكوى بحقه.

وأضاف المصدر: ان التحريات بشأن وفاة الوافد الهندي (41 عاما) تضمنت أن المتهم ويدعى (ع.ع) تواصل مع المجني عليه وطلب شراء جهاز سكوتر بقيمة 150 دينارا، وحاول المتهم اتباع الأسلوب نفسه الذي كان يتبعه مع الباعة الآخرين لكن المجني عليه رفض وتمسك بتسليمه المبلغ أولا فما كان من الجاني إلا أن ضربه على رأسه وقد تكون الضربة بسبب استخدام جسم صلب او ارتطام بالحائط.

وأشار المصدر إلى أن المتهم سبق ان التحق بدورة في الداخلية (ضباط صف) ولكنه فصل بسبب قضايا وأطلق سراحه، مشيرا إلى ان المتهم سجلت قضايا مماثلة بحقه في فترة الحظر وانه كان يخرج لعمال التوصيل مرتديا زي متطوع.

وذكر المصدر ان جثة المجني عليه تعرضت للسحب من مكان الجريمة بعد وفاته ما يرجح ان هناك من حاول التستر على الجاني، مشيرا إلى أن والدة المتهم هي التي أبلغت عمليات الداخلية عن وجود جثة مقابل منزلها.





Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى