أخبار عاجلة

الفارس: قبول جميع المتقدمين الذين اجتازوا الاختبارات المقررة لدى مؤسسة البترول والبالغ عددهم 589 كويتيا

[ad_1]

أعلن وزير النفط ووزير التعليم العالي د.محمد الفارس عن قبول نتائج حملة شهادة الدبلوم في التخصصات الفنية بمؤسسة البترول الكويتية وشركاتها التابعة، حيث تم قبول جميع المتقدمين الذين اجتازوا الاختبارات المقررة لدى مؤسسة البترول والبالغ عددهم 589 كويتيا.

وأضاف الفارس في بيان صحافي، أن هذه الخطوة تأتي انطلاقا من دعم ورعاية الشباب الكويتي لخدمة وطنهم ودفع عجلة التنمية في البلاد، آخذين بكلمة صاحب السمو الأمير الشيخ نواف الأحمد شعارا ومنهاجا نسير عليه، ومنها: «اذا كان وطننا الغالي يتوجه بالنداء لأبنائنا الشباب لكي ينهضوا بدورهم الايجابي الفعال من اجل الاسهام في نمائه وازدهاره، فإننا وان كنا نثمن الجهود الكبيرة التي تبذل في سبيل توجيه الرعاية الشاملة لهم، الا انه مع ذلك يتعين احاطة هؤلاء الشباب بالمزيد من تلك الرعاية. فضلا عن بذل اقصى الجهود من اجل توفير فرص العمل واسباب الحياة الكريمة لهم، مع الحرص دائما على تفعيل مشاركتهم الايجابية في بناء الوطن، فهم الطاقة المحركة لتنمية المجتمع وارتقائه وأساس أمنه واستقراره».

ودعا الفارس المقبولين إلى المشاركة جنبا إلى جنب مع اخوانهم العاملين في القطاع النفطي، لبناء مجتمع اقتصادي من خلال استثمار مواردهم البشرية والمعرفية كثروة إستراتيجية لتلبية احتياجات سوق العمل المحلي والعالمي وتحقيق رؤية الكويت 2035.

وفي الختام، قال الفارس: «كما لا يفوتني ان أتقدم بجزيل الشكر وعظيم الامتنان الى اخواني في مؤسسة البترول وشركاتها التابعة على جهودهم الحثيثة وتعاونهم المخلص في توفير شواغر وظيفية إضافية مكنتنا من استيعاب جميع من اجتاز اختبارات القبول في مختلف مراحلها».

[ad_2]

Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى