أخبار عاجلة

1 5 مليون كمام وجهاز حرارة ومعقم | جريدة الأنباء


عبدالكريم العبدالله – عبدالعزيز الفضلي

تنسق وزارة «التربية» مع «الصحة» لتوفير الاحتياجات من المستلزمات الصحية استعدادا لدوام الطلاب بداية العام الدراسي 2020 ـ 2021.

وذكرت مصادر مطلعة في تصريح لـ«الأنباء» أن وزارة التربية طلبت من وزارة الصحة توفير مليون و411 ألفا و513 جهاز حرارة وعلبة كمام ومعقم لليدين لقطاعات «التعليم العام ـ الخاص ـ التربية الخاصة».

وبينت المصادر أن وزارة التربية طلبة توفير 4616 قياس حرارة و706894 علبة كمام و1.401.513 معقم لليدين للتعليم العام، و150 قياس حرارة و10000 علبة كمام و10000 معقم لليدين للتعليم الخاص والتربية الخاصة.

هذا، وسيؤدي طلبة الثانوية العامة في القسمين العلمي والأدبي صباح اليوم الاثنين اختبار الدور الثاني في مادة التربية الإسلامية وطلبة التعليم الديني امتحان اللغة العربية «المجالات القرائية والتعبير والقراءة».

وكشفت مصادر تربوية مطلعة لـ «الأنباء» ان وزارة التربية ستعلن نتيجة امتحانات الدور الثاني يوم السبت 17 يوليو الجاري، مشيرة إلى ان هناك ما يقارب الـ 4 آلاف طالب وطالبة في التعليم العام والخاص والديني وطلبة المنازل والمسائي يؤدون اختباراتهم في أجواء مناسبة وفرتها لهم «التربية» بالتنسيق والتعاون مع الجهات ذات الصلة.

 

اقرا ايضا

 





Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى