أخبار عربية

فيروس كورونا: كيف تدرب نفسك على العودة للحياة الطبيعية كما كانت قبل تفشي الوباء؟


  • كريستيان جاريت
  • بي بي سي

نصائح تساعدك على العودة للحياة الطبيعية كما كانت قبل فيروس كورونا

صدر الصورة، Getty Images

أدى تفشي وباء كورونا إلى إبعادنا عن أماكن عملنا، وأحدث بالتبعية تغييرات في شخصياتنا. والآن بينما ننغمس من جديد وبسرعة في حياتنا العملية، يمكننا اتخاذ خطوات تساعدنا على العودة إلى الوضع الطبيعي بنجاح.

ربما طُلب منك مؤخرا رئاسة الاجتماع الصباحي لفريق عملك من مقر العمل نفسه لا عن بُعد، وهو ما جعلك تشعر بتوتر ما. ولعل هذا التوتر قد أصابك أيضا، وأنت تراقب عقارب الساعة متقلبا في فراشك خلال الليل، انتظارا لموعد استيقاظك للتوجه إلى عملك، لأداء مهامك من هناك وليس من منزلك كما اعتدت خلال الشهور، التي أعقبت بدء تفشي وباء كورونا.

على أي حال، إذا كان القلق يراودك جراء إحساسك بمشاعر مثل هذه، فلتعلم أنك لست وحدك. فقد أجبر ما حدث خلال الشهور القليلة الماضية بفعل الوباء، الكثيرين على اتباع نمط حياة يتسم بالانعزالية، ويخلو من أي مواعيد محددة أو جداول منتظمة لإنجاز مهام بعينها.

لذلك، قد تشعر بأنك تغيرت كثيرا بسبب فيروس كورونا وتبعاته، كما يمكنك أن تتساءل عن الكيفية التي ستتمكن من خلالها، من التأقلم من جديد مع الحياة العملية، بما تتضمنه من ذهاب يومي لمقر العمل مرة أخرى. لكن الخبر السار هنا، أنك ستنجح في ذلك في نهاية المطاف.



Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى