أخبار عاجلة

مكاتب سياحة وسفر لـ الأنباء أسعار | جريدة الأنباء


باهي أحمد

قال عدد من أصحاب مكاتب السياحة والسفر، ان أسعار التذاكر للرحلات القادمة والمغادرة لعدد من الوجهات ارتفعت إلى ما يقارب من 200% بعد قرار مجلس الوزراء بإعادة استقبال غير الكويتيين من خلال الرحلات القادمة إلى مطار الكويت الدولي ابتداء من أغسطس المقبل.

وأشاروا في تصاريح متفرقة لـ «الأنباء»، إلى أن أسعار الرحلة من الكويت الى القاهرة وصلت إلى 270 دينارا، ومن الكويت إلى الأردن نحو 200 دينار، ووصلت في الاتجاه الواحد إلى 120 دينارا، بينما بلغت أسعار الرحلات القادمة ما يتراوح بين 200 إلى 250 دينارا من القاهرة لمطار الكويت الدولي.

وأضاف أصحاب مكاتب السياحة والسفر، أن تلك الأسعار قد تشهد ارتفاعا كبيرا في حالة زيادة عدد شركات الطيران المشغلة لتلك الرحلات من قبل الادارة العامة للطيران المدني، كما أن زيادة السعة التشغيلية على متن الرحلات القادمة إلى الكويت قد تسهم في المحافظة أو تخفيض طفيف بأسعار التذاكر.

وأوضحوا أن عددا كبيرا من الوافدين خارج الكويت لديهم إقامات سارية ينتظرون إعادة فتح المطار مطلع أغسطس المقبل للعودة الى البلاد، كما أن عددا كبيرا منهم ينتظر استكمال التطعيم في الكويت للسفر والعودة مرة أخرى، مما سيسهم في زيادة الإقبال على التذاكر بشكل أكبر.





Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى