أخبار عاجلة

عبدالله الرومي كتبت بين ايديك لفرح | جريدة الأنباء


سماح جمال

أعرب الكاتب عبدالله الرومي عن سعادته بالبدء في تصوير مسلسله «بين ايديك»، والذي اعتبره التجربة الأولى من نوعها التي تتناول هذا النوع من الأعمال والخطوط الدامية التي تدور أحداثها في إطار من الدراما الاجتماعية الرومانسية.

وعن اختياره شخصيات العمل والفنانين المشاركين في العمل، قال: الأدوار قمت بكتابتها خصيصا للفنانة فرح الهادي والفنان عقيل الرئيسي، واللذان سبق أن عملت معهما في نجاحات سابقة، وهذا الأمر سنكرره في هذا العمل لكن بصورة أكبر، وقد جمعتنا أكثر من جلسة عمل للحديث عن تفاصيل القصة والشخصيات ستشكل صدمة للمشاهد.

وأشاد الرومي بتجربته الأولى مع المخرجة صمود الكندري في تجربتها الإخراجية الأولى، فقال: حرصها على التفاصيل ومراجعة المشاهد والحوارات ومناقشتها مع الفنانين قبل التصوير أضافت الكثير على العمل، وحتى المشاهد التي لا توجد فيها حوارات جعلت العيون تتحدث عن المشاعر، كما قامت بوضع بعض الإضافات المنطقية على القصة بعد مناقشتها معي.

أما عن غيابه عن الموسم الرمضاني الماضي، فقال: أهتم بالعمل من حيث كتابته بصورة أكون راضيا عنها أما توقيت عرضه فلا أفكر فيه كثيرا.

وكشف الرومي أنه يعكف على كتابة مسلسل «باب البيت» حاليا.

الجدير بالذكر أن مسلسل «بين ايديك» من بطولة فرح الهادي، عقيل الرئيسي، طيف، حسين المنصور، رونق، ومن تأليف عبدالله الرومي وإخراج صمود الكندري.





Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى