أخبار عاجلة

يخوض منتخب الكويت مساء اليوم مواجهة هامة وصعبة أمام المنتخب الأردني على ستاد جابر الدولي

ناصر العنزي

يخوض منتخبنا الوطني «الأزرق» مساء اليوم مواجهة مهمة وصعبة أمام المنتخب الأردني على ستاد جابر الدولي ضمن منافسات المجموعة الثانية في التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023، تتطلب الفوز فقط كي يدخل في سباق أفضل 4 منتخبات في المركز الثاني في المجموعات الـ 8 المتأهلة للدور الحاسم من التصفيات النهائية بعدما ظفرت أستراليا ببطاقة التأهل، في حين يتنافس على المركز الثاني الأردن بـ 13 نقطة ومنتخبنا بـ 10 نقاط.

لذلك ستكون المواجهة بينهما اليوم غاية في الأهمية والصعوبة لقدرة المنتخبين على تحقيق الفوز. وقد انتهت مواجهة الذهاب التي جرت بينهما في الأردن بالتعادل السلبي.

وقد خسر منتخبنا الوطني مباراته السابقة بثلاثية من أستراليا بعدما قدم عرضا متواضعا، وعليه اليوم أن يحسّن من الصورة التي كان عليها، فلا يمكن ان يصل لاعبونا إلى مرمى الخصم وهم في هذا البطء من الحركة وقلة الفاعلية في منطقة الجزاء، وعلينا أن نوصل الحقيقة لأفراد الأزرق كي لا يخسروا فرصة المنافسة على التأهل بعدما خدمتهم النتائج في المجموعات الأخرى، إذ لم يكن أداء اللاعبين مقنعا للجماهير، وكذلك مدرب الفريق كاراسكو الذي لا يحرك ساكنا طوال المباراة، ويفتقد إلى قراءة المنافس والوصول إلى مرماه كما كان عليه طوال المباريات التجريبية السابقة وأستراليا السابقة.

ومن المتوقع أن يجري مدرب منتخبنا كاراسكو تعديلا على تشكيلته الأساسية السابقة في النواحي الهجومية تحديدا، في حين أن المنتخب الأردني يملك مقومات الفوز بوجود تشكيلة متجانسة بقيادة المدرب البلجيكي فيتال بوركلمانز، ويتميز الأردن بقوة الأداء والقدرة على التسجيل.

وفي المباراة الأخرى وفي الجولة نفسها من المجموعة يلتقي المنتخب الأسترالي مع نيبال في مباراة تكاد تكون محسومة للأستراليين.

Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى