أخبار عاجلة

منصة Edmate التعليمية ضمن أفضل 200 | جريدة الأنباء


  • نور بودي: اختيار مشروعنا في قائمة أفضل 200 مشروع وتأهلنا للأدوار النهائية لجائزة (GSV Cup) يعدّ إنجازاً مهماً للغاية بالنسبة لنا

ضمن أكبر مسابقة للمشاريع التعليمية الناشئة والمتوسطة على مستوى العالم، تم اختيار منصة Edmate التعليمية ضمن أفضل 200 مشروع ناشئ مرشح للفوز بجائزة (GSV Cup)، حيث تبلغ قيمة الجوائز المقدمة أكثر من مليون دولار أميركي، لتتأهل Edmate بعد هذا الاختيار الى الأدوار ما قبل النهائية كأحد أفضل مشاريع تكنولوجيا التعليم عالميا.

وتمت دعوة القائمين على منصة Edmate لعرض مشروعهم على لجنة من الحكام والشركات الاستثمارية في مؤتمر (ASU+GSV) وهو مؤتمر عالمي من تنظيم شركة غلوبال سيليكون فالي فينتشرز الاستثمارية وجامعة ولاية أريزونا، يعقد من تاريخ 9 إلى 11 أغسطس 2021 في مدينة سان دييغو بكاليفورنيا، الولايات المتحدة الأميركية.

وتعليقا على هذا التأهل لمنصة Edmate إلى الأدوار النهائية، قالت المؤسس والرئيس التنفيذي لمشروع Edmate، نور بودي ان «اختيار مشروعنا في قائمة أفضل 200 مشروع وتأهلنا للأدوار النهائية لجائزة (GSV Cup) يعد إنجازا مهما للغاية بالنسبة لنا، حيث ان هذا الإنجاز أكد أننا نسير نحو الطريق الصحيح في مسيرة تطوير قطاع تكنولوجيا التعليم على مستوى العالم، ويعطينا حافزا إضافيا للعمل بجدية ومثابرة اكبر لإيصال منصة Edmate إلى جميع المعلمين والمتعلمين.

وإضافة إلى ذلك، أود ان أؤكد أنه لم يكن هذا الإنجاز ممكنا لولا العمل الجاد والدؤوب لفريقنا، كما أود أن أغتنم هذه الفرصة لأقدم لهم الشكر الجزيل على إخلاصهم في عملهم، وإيمانهم برؤيتنا التطويرية في قطاع تكنولوجيا التعليم الذي يواكب التحول الرقمي السريع في مختلف قطاعات العمل، لاسيما القطاع التعليمي.

من جهتها، قالت، الشريك الإداري لشركة GSV Ventures ديبورا كوازو «نقدم التهاني لجميع العاملين والقائمين على مشروع Edmate لاختيارهم من ضمن أفضل 200 مشروع ناشئ مرشح للفوز بجائزة (GSV Cup)، مؤكدة أنه وفي التوقيت الحالي الذي نعيشه من مرحلة انتقال الى ما بعد جائحة COVID-19، فإننا نشهد طفرة كبيرة في مجال تكنولوجيا التعليم، حيث ان التحول الرقمي الذي يشهده العالم يصب في مصلحة ارتقاء وتطور التعليم الإلكتروني.

وبالتالي نحو حياة أفضل وأسهل، خصوصا بالنسبة للمعلمين والمتعلمين. وأضافت كوازو، تم اختيار Edmate في الدور نصف النهائي في مسابقة تنافسية بين شركات ومشاريع مختلفة في مجال التعليم الإلكتروني حول العالم، وسوف تتنافس الآن للحصول على جوائز بقيمة مليون دولار أميركي.

يذكر أن اختيار Edmate في المراحل النهائية تم بناء على معايير صارمة من قبل لجنة مؤلفة من 152 قاضيا مرموقا من شركات الاستثمار العالمية وشركات التعليم الاستراتيجي. جائزة (GSV CUP) مدعومة من Google Cloud وHubSpot for Startups وHolonIQ وGSV Ventures، وقد تم تقييم المتقدمين من قبل كبار المستثمرين في العالم، بما في ذلك Accel وAlexa Fund وBrand Capital International وEpic Ventures وFounders Circle Capital وOwl Ventures وReach Capital.

كما أن مسابقة جائزة (GSV CUP) السنوية هي أكبر مسابقة في العالم للشركات الناشئة في مجال تكنولوجيا التعليم، وقد تقدم أكثر من 700 مشروع في عام 2021 للحصول على هذه الجائزة التي من شأنها مساعدة المشاريع على تحقيق الهدف الأساسي لها، وهو ضمان حصول جميع الطلاب في العالم على مستقبل تعليمي باهر ومشرق من خلال التكنولوجيا، سواء في مرحلة الطفولة المبكرة، الى مرحلة المدرسة، وصولا إلى مرحلة التعليم العالي في الكليات والجامعات.

وتعمل منصة Edmate على توفير حلول تكنولوجية مميزة قائمة بشكل اساسي على إنشاء بيئة دراسية افتراضية مثالية، سواءً عبر اجهزة الكمبيوتر او الاجهزة اللوحية او الهواتف الذكية، حيث يمكِّن المستخدمين من طلاب ومدرسين وأولياء أمور بالبقاء على اطلاع دائم على تقويم وجدول المدرسة او الجامعة، بالإضافة الى تتبع المهام والواجبات، واتمام عملية دفع الرسوم، والتواصل مع المعلمين وادارة المؤسسة التعليمية، والمزيد من المزايا والخصائص الاخرى، حيث تقدم هذه المنصة خدمات شاملة لإدارة المؤسسات التعليمية وتمثل الحل الأمثل والاحترافي لقطاع التعليم، ولذلك لمواكبة التحول الرقمي الذي يساهم بتسهيل وتسريع إتمام المهام اليومية بالنسبة للطالب او المعلم. كما وانه تم تطوير Edmate لتلبية احتياجات الطالب والمعلم سواءً داخل الفصل او خارجه.

وتم تطوير منصة Edmate بواسطة شركة درس، وهي شركة ناشئة ورائدة في مجال تكنولوجيا التعليم، تتبع معايير مبتكرة من خلال تطوير حلول وخدمات ومنتجات ذات جودة عالية واحترافية مثل Darisni و Bounce والآن Edmate، وقد اتخذت الشركة عهداً للاستمرار في مسيرتها الناجحة للبقاء في الطليعة من خلال إيجاد حلول مبتكرة لخدمة القطاع التعليمي بمختلف مجالاته.





Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى