أخبار عاجلة

دنيا بطمة لا عزاء للحاقدين ! | جريدة الأنباء


احتفلت ابتسام بطمة شقيقة الفنانة المغربية دنيا بطمة بعقد قرانها على فؤاد قبيجو في مراكش، وتضاربت المعلومات حول مداهمة الشرطة المغربية حفل الخطوبة بسبب عدم الالتزام بمعايير التباعد الاجتماعي المفروضة في البلاد بسبب جائحة كورونا.

ونفت بطمة في منشورات على حساباتها عبر شبكات التواصل الاجتماعي هذه الأخبار، قائلة إن السلطات الأمنية داهمت محيط منزل العائلة بسبب توافد عدد كبير من الصحافيين لتغطية المناسبة من دون دعوة، وتجمهرهم في المكان، وقالت: «شكرا للسلطات المحلية، داروا خدمتهم في الصباح، ودارة معاينة، وشافو انه غير أقرب المقربين وعائلتي الصغيرة لي متواجدة عدد قليل جدا».

وأضافت: «حتى صديقات ليا كتار مكانوش متواجدين، ان شاء الله يكونوا موجودين في النهار الكبير بعد رفع الحجر الصحي إن شاء الله، وملتزمين بكل ما هو قانوني وشكرا لكم حيث درتوا خدمتكم وأكثر من اللازم».

كما هاجمت مروجي الشائعة وكتبت: «لا عزاء لكل حاقد يكتب عناوين مخلص عليها طبعا، كل ما يروج كذب في كذب، سالينا والناس قليلة لي كانوا غاديين فحالهم، وطبعا قبل الساعة 23.00 لي المفروض مانفوتهاش احتراما لقانون الحجر الصحي، أكرر ليس هناك أي مداهمة وشكرا».

ونشرت الفنانة دنيا بطمة مجموعة من الصور التي كشفت ملامح الاحتفال بشقيقتها في ليلة الحنة، حيث جمعت الصور لقطات للشقيقتين وهما يرسمان الحنة على يديهما، ونشرت مجموعة من الصور بتعليقات هنأت فيها شقيقتها.





Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى