أخبار عاجلة

دوام الموظفين 100% يعجل بتمديد | جريدة الأنباء


مريم بندق

قالت مصادر قريبة من لجنة طوارئ كورونا، ان اعتماد دوام الموظفين في بعض قطاعات وزارة العدل بنسبة 100% يعجل بالنظر في إصدار قرار تمديد الفترة الزمنية لافتتاح المجمعات والمطاعم والمقاهي إلى الساعة 10 مساء بدلا من 8 الآن.

وأوضحت المصادر ان هذا القرار منتظر لارتباط شريحة كبيرة به من المواطنين والمقيمين والذين يمثل لهم مصدر الرزق الوحيد، داعية إلى استعجال تحديد موعد التمديد، خصوصا ان المطلوب تمديد جزئي.

من جهتها، أكدت مصادر حكومية في تصريحات خاصة لـ «الأنباء» أنه لم يتم حتى الآن إبلاغ الإدارة العامة للطيران المدني بالسماح بأي استثناء لمتلقي اللقاحات ضد كورونا غير المعتمدة ـ الذين تلقوها قبل عودتهم من الخارج ـ من حظر السفر والمقتصر على متلقي اللقاحات الأربعة المعتمدة في الكويت.

وردا على سؤال حول إمكانية إيجاد حل لهم، خصوصا ان بعضهم مضى على عودته الى أرض الوطن ما يقارب السنة، أجابت المصادر: سيتم رفع أمرهم الى اللجنة الوزارية العليا لطوارئ كورونا حتى يتم إيجاد أفضل حل صحي لهم، ثم يتم إخطار الإدارة العامة للطيران المدني في حال اعتماد أي لقاح جديد للسماح لمتلقيه بالسفر للخارج، مجددة التأكيد على ان اللقاحات المعتمدة رسميا 4 لقاحات هي: «فايزر ـ بيونتيك»، «أسترازينيكا ـ أكسفورد»، «موديرنا»، و«جونسون آند جونسون».

«الديوان»: ترشيح 1046 للتوظيف

أعلن ديوان الخدمة المدنية ترشيح دفعة جديدة يبلغ عددها 1046 من المسجلين في نظام التوظيف المركزي للعمل لدى الجهات الحكومية.

وصف الصورة

 
 
 





Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى