أخبار عربية

السنغاليون يحتفلون بالعيد بأزياء على الموضة


صلاة العيد في داكار

صدر الصورة، Ricci Shryock

في السنغال ذات الأغلبية المسلمة، يحتفل الرجال والنساء بالعيد بارتداء على ملابس جديدة مصنوعة خصيصًا لهذه المناسبة. ويعرف العيد بالسنغالية باسم كوريتي. التقط المصور الصحفي ريتشي شريوك هذه الصور للاحتفال بالعيد في داكار.

صدر الصورة، Ricci Shryock

رقية، البالغة من العمر 22 عامًا، تعمل في مطعم. في هذه الصورة تنتظر حافلة في العاصمة داكار بملابسها الجديدة الخاصة للاحتفال بالعيد. بعد صلاة الفجر في المسجد، تشوي العديد من العائلات اللحوم في المنزل من أجل وليمة ضخمة بعد الظهر. مع غروب الشمس، يتجول كل من الأطفال والبالغين في الحي الذي يقيمون فيه يحيون بعضهم البعض بينما يتباهون بأزيائهم الجديدة.

صدر الصورة، Ricci Shryock

بوبكر ديالو ، 23 سنة، رجل أعمال في صناعة المواد الغذائية. يتمتع ديالو بالتقليد السنوي في السنغال المتمثل في الحصول على ثوب جديد، أو رداء طويل مصنوع للاحتفال بالعيد. هذا البوبو مصنوع من مادة “بازين” واستغرق قصه وتطريزه من قبل خياط محلي أسبوعين.

صدر الصورة، Ricci Shryock

خدي ضيوف (إلى اليسار) عاملة تنظيف تقول إنه من المهم الحصول على فستان جديد للعيد لإبهار زوجها. أيساتو سيسي (في الوسط) لديها ثلاثة أطفال وقضت اليوم في إعداد الطعام للعائلة والأصدقاء. في المساء، كانت قادرة على الاسترخاء والجلوس في الخارج بملابسها الجديدة ، ومشاهدة الناس يمرون.



Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى