أخبار عاجلة

الهويدي نحرص على تطوير وتدريب | جريدة الأنباء


  • الراشد: توقيع البروتوكول لمواكبة آخر المستجدات في وسائل الإعلام المختلفة محلياً ودولياً

وقعت وزارة الإعلام اتفاقية بروتوكول تعاون مشترك مع جمعية الصحافيين الكويتية من أجل تعزيز التعاون مع جمعيات النفع العام والقطاع الخاص لما فيه مصلحة الجانبين.

وقالت وكيلة وزارة الإعلام منيرة الهويدي: إن بروتوكول التعاون يأتي في إطار حرص الوزارة على تطوير وتدريب وتنمية القدرات الفنية والمهنية للموظفين في المجال الإعلامي، مشيرة إلى أن الجانبين اعتمدا تبادل الخبرات وإقامة الدورات التدريبية وورش العمل بينهما.

بدوره، أشاد أمين سر جمعية الصحافيين الزميل عدنان الراشد بدور وزير الإعلام والثقافة ووزير الدولة لشؤون الشباب وقيادات الوزارة في توقيع البروتوكول الذي من شأنه أن يواكب آخر المستجدات في وسائل الإعلام المختلفة على الصعيدين المحلي والدولي.

كما حضر توقيع البروتوكول من وزارة الإعلام كل من الوكيل المساعد للشؤون القانونية خالد الرشيدي والوكيل المساعد لشؤون الإذاعة سعد الفندي والوكيل المساعد لشؤون التلفزيون تركي المطيري ومدير إدارة الإستراتيجية لمكتب وكيل وزارة الإعلام باسل الزمانان وحضر من جمعية الصحافيين الكويتية كل من أمين الصندوق الزميل جاسم كمال وأعضاء مجلس الإدارة الزملاء دهيران أبا الخيل ورابعة مكي الجمعة وعبدالرحمن العليان.





Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى