أخبار عاجلة

الإعلام و جمعية الصحافيين يوقعان | جريدة الأنباء


  • الهويدي: التعاون يأتي في إطار الحرص على تطوير وتدريب وتنمية القدرات الفنية والمهنية للموظفين 
  • الراشد: البروتوكول يواكب آخر المستجدات في وسائل الإعلام المختلفة على الصعيدين المحلي والدولي 

 

وقعت وزارة الإعلام اتفاقية بروتوكول تعاون مشترك مع جمعية  الصحافيين من أجل تعزيز التعاون مع جمعيات النفع العام والقطاع الخاص لما فيه مصلحة الجانبين .

وقالت وكيل وزارة الإعلام منيرة سليمان الهويدي، إن بروتوكول التعاون يأتي في أطار حرص الوزارة على تطوير وتدريب وتنمية القدرات الفنية والمهنية للموظفين في المجال الإعلامي مشيرة إلى أن الجانبين اعتمدا تبادل الخبرات وإقامة الدورات التدريبية وورش العمل بينهما .

بدوره أشاد أمين سر جمعية الصحافيين عدنان خليفة الراشد، بدور وزير الإعلام والثقافة ووزير الدولة لشئون الشباب وقيادات الوزارة في توقيع البرتوكول الذي من شأنه أن يواكب أخر المستجدات في وسائل الإعلام المختلفة على الصعيدين المحلي والدولي .

 كما حضر توقيع البروتوكول من وزارة الإعلام كل من الوكيل المساعد لشئون القانونية خالد فهيد الرشيدي والوكيل المساعد لشؤون الإذاعة سعد راشد الفندي و الوكيل المساعد لشؤون التلفزيون تركي عبدالله المطيري ومدير إدارة الإستراتيجية لمكتب وكيل وزارة الإعلام باسل علي الزمانان وحضر من جمعية الصحافيين الكويتية كل من أمين الصندوق الزميل جاسم محمد كمال وأعضاء مجلس الإدارة الزميل دهيران أبا الخيل و الزميلة رابعة حسين مكي الجمعة والزميل عبدالرحمن يوسف العليان .





Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى