أخبار عاجلة

قاتل فرح إلى المركزي وعرضه على | جريدة الأنباء


عبدالله قنيص

أحالت النيابة العامة المتهم بقتل المواطنة الشابة فرح الى السجن المركزي لـ21 يوما على ذمة اتهامه بالقتل العمد مع سبق الإصرار والترصد الى جانب الخطف بالإكراه على أن يعرض المتهم امام قاضي التجديد في التاسع من الشهر المقبل تمهيدا لإحالة ملف القضية الى النيابة الكلية.

وجدد المتهم نفيه ارتكابه جريمتي القتل والخطف زاعما أن المجني عليها هي من طعنت نفسها بسكين على حسب زعمه.

وذكر في التحقيقات معه انه طلب من المجني عليها التحدث اليها بشأن القضية التي سجلت بحقه ففتحت له باب سيارتها متجاهلا ما نشر على مواقع التواصل من الاصطدام بمركبتها واجبارها على التوقف.

ولم يوضح المتهم ملكية اداة الجريمة اي «لماذا تحتفظ سيدة بسكين داخل مركبتها على اعتبار ان جريمة القتل حدثت داخل سيارتها؟» مشيرا الى انه اضطر للاعتراف بالقتل العمد امام المباحث بسبب التهديد.

وتعود احداث القضية والتي حملت رقم 15/2021 وبعنوان خطف وقتل عمد الى يوم الثلاثاء الموافق 20 الجاري حينما أقدم المتهم على خطف المجني عليها من مواليد 1989 فيما كانت برفقة ابنتها البالغة من العمر 5 سنوات وابنة شقيقتها ومن ثم الهروب بها ومن ثم التوجه والعودة لاحقا الى مستشفى العدان وترك المجني عليها جثة هامدة وليتمكن رجال المباحث الجنائية من ضبط القاتل وهو من مواليد 1991 في منزله بمنطقة الرقة حيث اعترف امام المباحث بارتكاب الجريمة ولكن حتى الآن لم يتم العثور على السكن المستخدم في جريمة القتل.





Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى