أخبار عاجلة

غفوة في الحظر تكشف عن حيازة متعاط | جريدة الأنباء


أحمد خميس

أحال رجال أمن الأحمدي إلى الإدارة العامة لمكافحة المخدرات مواطنين لحيازة مواد مخدرة وتعاطيها، وأرفق في ملف الإحالة المضبوطات التي تنوعت بين شبو وحشيش وحبوب وسجائر مستعملة.

وقال مصدر أمني إن رجال أمن رصدوا مركبة متوقفة على جانب الطريق نحو التاسعة مساء على مقربة من منطقة أبوفطيرة، ولدى توقيف الدورية شوهد قائد المركبة نائما ومن ثم تم إيقاظه، وتبين أنه في حالة غير طبيعية، وبتفتيشه تم العثور بحوزته على 4 سجائر بها بقايا من مخدر الحشيش وحبتين وكمية من مخدر الحشيش.

من جهة أخرى، قال مصدر أمني ان بلاغا ورد الى عمليات الداخلية عن ان هناك شخصا نائما في ساحة ترابية، وبانتقال رجال الأمن الى موقع البلاغ في إحدى مناطق محافظة الأحمدي تبين ان النائم مواطن وفي حالة تعاط شديد وبتفتيشه عثر بحوزته على شبو.

من جهة أخرى، واصلت قطاعات وزارة الداخلية انتشارها لتطبيق الحظر الجزئي وأسفرت حملات الداخلية يوم امس عن ضبط 14 مخالفا لحظر التجول وهم 10 مواطنين و4 من جنسيات اخرى وضبط المخالفين للحظر في محافظات حولي بواقع 4 مخالفين ومثل هذا العدد في الأحمدي وضبط مخالفين في الفروانية ومثلهما في الجهراء اما محافظتي العاصمة ومبارك الكبير فضبط بكل واحدة مخالف واحد.





Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى