أخبار عاجلة

رامي عياش شاركت في 2020 لمحبتي | جريدة الأنباء


بيروت – بولين فاضل

بعد النجاح الكبير الذي حققه الفنان رامي عياش في مسلسل «2020»، حيث حل ضيف شرف على حلقات المسلسل الأولى، سجل عياش إطلالة إذاعية ضمن برنامج «جمعتنا حلوة» الرمضاني مع الإعلامي فراس حليمة، فتحدث عن الأسباب التي دفعته لقبول دور «جبران»، فقال: «وافقت على الدور بسبب محبتي الكبيرة لصناع العمل من المنتج صادق الصباح والممثلين نادين نسيب نجيم وقصي خولي، خاصة أن الدور محوري وترتكز عليه انطلاقة الأحداث الدرامية في العمل، فضلا عن كونه دورا وطنيا يسلط الضوء على شهداء الجيش وقوى الأمن وهو بمنزلة تحية لهم». وأضاف بالقول: «جبران أثر بالناس برمزيته ووالدي لم يتمالك دموعه عندما شاهد حلقة الاستشهاد».

وتطرق عياش في حديثه إلى الكيمياء التمثيلية التي جمعته بنادين في دور الشقيقين، حيث أكد رامي شعور الأخوة مع نادين حتى خارج إطار المسلسل.

وبالنسبة إلى الإطراء الذي تلقاه من النجوم بعد نجاح دوره المذكور ومنهم نوال الزغبي، وليد توفيق، زياد برجي ومايا دياب، توجه رامي بالشكر لكل النجوم الذين دعموه بمحبة، وقال: التجربة التي عاشها الناس مع وباء كورونا علمتنا أن الحياة قصيرة وقد نخسر بعضنا بعضا في أي لحظة، لذلك يجب التحلي بهذه المحبة.

أما في المقارنة بين مسلسل «أمير الليل» و«2020»، فصرح عياش بأنه في العمل الأول كان الإنتاج فرديا، فيما كان أكثر احترافا في العمل الثاني، مشيدا بشركة الصباح إخوان التي تربطه بها علاقة وطيدة ومشاريع عديدة قيد التحضير، وقد تكون بينها فكرة تجمع بينه وبين نادين نسيب نجيم، ولكن بإطار عاطفي ومن خلال مسلسل خاص.

وعلى الصعيد الغنائي، عبر رامي عن سعادته بأصداء أغنيته الأخيرة «دقي يا مزيكا»، وأعلن عن نيته تقديم هدية قيمة لجمهوره مع حلول عيد الفطر السعيد بالتعاون مع المنتج المصري محسن جابر الذي تمنى له الصحة وسرعة التعافي من وباء كورونا.





Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى