أخبار عاجلة

شكرا لـ الإعلام على الوفاء | جريدة الأنباء


مفرح الشمري

[email protected]

استذكار وزارة الإعلام، ممثلة بقطاع التلفزيون، عطاءات وإنجازات الفنانين الكبار الراحلين منهم والذين على قيد الحياة وما قدموه للحركة الفنية الكويتية ولبيتهم الكبير الكويت ولتلفزيونها منذ نشأته حتى يومنا هذا، لفتة كريمة تجسد وفاء نادرا في هذا الزمن، خصوصا في أوساطنا الفنية أو الإعلامية.

خطوة «الإعلام» تجاه الفنانين الكبار في أول ايام شهر رمضان من خلال إعلان مدته أكثر 3 دقائق حملت الكثير من المعاني الجميلة والإنسانية التي يجب أن نتحلى بها، لذا نشكر كل من قدم لهذا الوطن شيئا جميلا أسعد قلوب الآخرين، فهؤلاء الفنانون كانوا ولايزالون يرسمون البسمة على شفاهنا من خلال أعمالهم الخالدة والمحفورة في قلوب الجميع.

كلمات أغنية الإعلان التي كتبها ولحنها الرائع بشار الشطي لخصت عطاءات فنانينا الكبار بكلمات «طالعة من قلب» غنتها فنانة العرب أحلام بـ«إحساس جميل» وصل إلى قلوب المشاهدين وهم على «سفرة» إفطار أول يوم من شهر رمضان.

ولا ننسى مخرج الاعلان المبدع خالد الرفاعي الذي تصدى لإخراج العمل وتنفيذه باقتدار وتميز.

شكرا وزارة الإعلام وتحديدا قطاع التلفزيون بقيادة تركي المطيري على هذا الوفاء، وشكرا للمميز بشار الشطي على هذه الفكرة واللحن الجميل، والشكر موصول لفنانة العرب أحلام على إحساسها الجميل في توصيل كلمات الأغنية التي غنتها بـ«حب» للكويت وأهلها لأنها «بنت الكويت الوفية» وللمخرج خالد الرفاعي.





Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى