أخبار عاجلة

الكاريكاتير تطلق مسابقة فنية | جريدة الأنباء

[ad_1]

  • التسجيل في المسابقة مستمر حتى 30 الجاري والفائز الأول سيحصل على شهادة تقدير وتكريم مادي قدره 100 دينار

أعلنت «جمعية الكاريكاتير» عن تنظيم مسابقة فنية للأطفال تستهدف تعزيز الدعم النفسي والذهني لهذه الفئة في ضوء جائحة ڤيروس كورونا المستجد (كوفيد ـ 19) وتداعياتها.

وقال رئيس «جمعية الكاريكاتير» محمد ثلاب، في تصريح لـ «كونا»، إن المسابقة المخصصة للأطفال داخل الكويت تركز على موضوع «ما يتمنى الطفل فعله بعد الجائحة؟» مثل العودة إلى قاعات الدراسة أو السفر أو التجمعات العائلية أو اللهو مع الأصدقاء أو الذهاب إلى قاعات السينما.

وأضاف ثلاب أن من شروط التسجيل في المسابقة، المستمر حتى 30 الجاري عبر البريد الإلكتروني [email protected]، أن يكون عمر المتسابق ما بين 7 و15 عاما، ويكون العمل المشارك عبارة عن «لوحة كوميكس» قياس «إيه.فور» مقسمة إلى أربعة أجزاء للرسم القصصي مع الالتزام بموضوعات المسابقة واستخدام الهاشتاق #LifeWithoutCorona.

وأفاد بأن الفائز بالمركز الأول ـ وفق قرار هيئة التحكيم من قسم «الكوميكس» في الجمعية ـ سيحصل على شهادة تقدير وتكريم مادي قدره 100 دينار، في حين يحصل أصحاب المركزين الثاني والثالث على شهادة مماثلة وتكريم قدره 50 دينارا، ويحصل أصحاب المركزين الرابع والخامس على شهادة تقدير وتكريم قدره 25 دينارا.

وشدد ثلاب على حرص جمعية الكاريكاتير الكويتية، على استمرار أنشطتها على مدار العام وتشجيع الجميع على الرسم والتعبير من خلاله.



[ad_2]

Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى