أخبار عاجلة

البترول الوطنية تصدر تنقلات على | جريدة الأنباء


أحمد مغربي

أصدر الرئيس التنفيذي في شركة البترول الوطنية الكويتية وليد البدر تعميما بتغييرات تنظيمية على مستوى المديرين ورؤساء الفرق في مختلف إدارات الشركة، وسيتم العمل بتلك التغييرات اعتبارا من يوم الأحد المقبل.

وجاء في التعميم الذي حصلت «الأنباء» على نسخة منه، تغيير المسمى الوظيفي لفهد سعد المطيري ليصبح مدير عمليات مصفاة ميناء الأحمدي، وتغيير المسمي الوظيفي لعبدالله شاكر العتيبي ليصبح مدير عمليات الوقود البيئي واستمرار ناصر بدر الحمد في وظيفة رئيس فريق عمليات المنطقة الأولى في مصفاة ميناء الأحمدي.

وأظهر التعميم استمرار عمار حسن غلوم بوظيفة رئيس فريق المنطقة الثانية في مصفاة الأحمدي، واستمرار أحمد عيسى العون بوظيفة رئيس فريق عمليات المنطقة الثالثة في المصفاة، واستمرار عبدالكريم جمعان الديحاني بوظيفة رئيس فريق عمليات المنطقة الرابعة في مصفاة الأحمدي.

وتم نقل عبدالرحمن عبدالله السيد ليصبح رئيس فريق المنطقة العاشرة ويكون مسؤولا أمام مدير عمليات الوقود البيئي في مصفاة ميناء الأحمدي، واستمرار محمد عبدالله العازمي في وظيفة رئيس فريق عمليات المنطقة الحادية عشرة ويكون مسؤولا مباشرا أمام مدير عمليات الوقود البيئي.

وتم استحداث المنطقة الثانية عشرة وتم نقل محمد أحمد العنزي ليكون رئيسا للفريق، وتم إلغاء قسم مساندة العمليات في مصفاة ميناء الأحمدي.





Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى