أخبار عاجلة

حظ الجميلات يصبح دار غريب في مملكة | جريدة الأنباء


مفرح الشمري

وفق الإجراءات الوقائية المعمول بها في مملكة البحرين الشقيقة بسبب جائحة كورونا، انطلق تصوير المسلسل الاجتماعي «حظ الجميلات» بعد ان تم استبدال اسمه ليصبح «دار غريب» تماشيا مع أحداث المسلسل التي تنتجه شركة ماجيك لنس الكويتية والفنان الراقي محمد عاشور.

المسلسل من تأليف الكاتب البحريني حسين المهدي ويتصدى لإخراجه حسين الحليبي، ويجسد شخصياته نخبة مميزة من الفنانين الخليجيين منهم عبدالمحسن النمر وعبدالله بوشهري وجمعان الرويعي وعبدالمحسن القفاص ومحمد عاشور وابراهيم البيراوي ومحمد الصفار وعبدالرحمن بوصابر وحسين الرفاعي وعلياء الشمري وسارة العنزي وشيماء رحيمي وسلوى الجراش وابتسام عبدالله وشيخة زويد وآخرون.

ووجه الفنان والمنتج محمد عاشور في تصريح صحافي الشكر لجميع الجهات في مملكة البحرين على تسهيلها امور التصوير، واصلا شكره لكل من وقف معه ودعمه طوال الفترة الماضية في اول تجربة له بالانتاج من الاهل والاصدقاء وخصوصا رئيس النادي العربي عبدالعزيز عاشور.

يذكر ان قصة مسلسل «حظ الجميلات» الذي أصبح «دار غريب» مستوحاة من بعض الحكايات الواقعية والخيالية، إلى جانب عدد من أفكار الروائي الروسي فيودور دوستويفسكي، حيث تدور أحداثه حول امرأة مع زوجها الذي يرفض أن يسامح ابنتهما على ذنب اقترفته، فتحكي له قصة عائلة (النوخذة راشد) في الخليج، وكيف أدى عدم تسامحه مع ابنته لحدوث كارثة شرخت منزله وجعلته فقيرا متسولا.. فهل يأخذ زوجها العبرة من هذه القصة ويسامح ابنته أم يماطل في ذلك؟ هذا ما تكشفه لنا حلقات المسلسل حيث يتمنى صنّاعه عرضه في شهر رمضان.





Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى