أخبار عاجلة

مدير الجامعة لـ الأنباء في حال ثبوت | جريدة الأنباء


ثامر السليم

أكد مدير جامعة الكويت بالإنابة د.فايز الظفيري في تصريح خاص لـ «الأنباء» تعليقا على واقعة «تفتيش طالبات الهندسة» انه «جارٍ التحقق من الموضوع»، مؤكدا اننا طلبنا من عميد الكلية ضرورة التحقق مما أثير في شبكة التواصل الاجتماعي فلا نعرف حقيقة الأمر ومن قام بها وما موضوعها وما حقيقة هذا الأمر من عدمه.

وأكد انه في حال تم إثبات هذا الأمر فإنه ستتم إحالة من تسبب في هذا الأمر إلى التحقيق.

جاء ذلك، بعد انتشرت مطالبات لعدد من الطلاب والطالبات وأولياء أمورهم عبر وسائل التواصل الاجتماعي عبروا فيه للإدارة الجامعية عن اعتراضهم على ما قالوا إنه حدث من مطالبة أحد الأساتذة في كلية الهندسة والبترول عددا من الطالبات فتح العبايات أو نزعها للتفتيش، وذلك ضمن شروط دخول اختبار الأون لاين المنعقد في الكلية.

وفي هذا الإطار، قال النائب فايز الجمهور إنه هاتف وزير التعليم العالي بخصوص ما أثير في شأن ما حدث في أحد اختبارات كلية الهندسة إذ طلب من الطالبات فتح العباية أو نزعها للتفتيش من ضمن شروط دخول اختبار الأونلاين، مؤكدا أن الوزير بنفسه يتابع الموضوع ويحقق فيه، و«بناتنا لهم كل حشمة وتقدير وسترهم وعفافهم في وجيهنا».

هذا وتواصلت «الأنباء» مع عميد كلية الهندسة والبترول د.أسامة العمير الذي رفض التعليق على الموضوع او الإدلاء بأي تصريح يذكر معللا «لست مخولا بالتعليق على الموضوع».





Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى