أخبار عاجلة

بالفيديو طارق العلي لأهل الكويت | جريدة الأنباء


مفرح الشمري

طلب الفنان القدير د. طارق العلي من أهل الكويت ومن يقيم على أرضها، أن «يتطعمون» ويبتعدوا عن الشائعات التي تثار حاليا حول التطعيم واللقاحات المستخدمة التي جلبتها الجهات الصحية للبلاد للحد من انتشار جائحة كورونا حتى نعود إلى حياتنا الطبيعية ما قبل هذه الجائحة.

جاء هذا الطلب من الفنان الإنسان د.طارق العلي من خلال حسابه في «السناب شات»، وذلك للحد من الشائعات التي تثار حول حملة التطعيم التي تنظمها وزارة الصحة للقضاء على هذا الوباء.

ووجه الفنان الإنسان د. طارق العلي من خلال مقاطع فيديو رسائل إنسانية وتحفيزية للذين يترددون في أخذ التطعيم قال فيها «طعموا وابعدوا عن الشائعات اللي لا تودي ولا تجيب اللي تنقال كل شوي عن التطعيم وانه فيه أضرار وهذا الكلام غير صحيح لأن الجهات الرسمية حريصة على أرواح كل المواطنين والمقيمين على أرض الكويت وأتمنى من اللي يتكلمون هذي الأيام انهم يتقون الله علشان معلوماتهم خاطئة وأتمنى أيضا من بعض الدكاترة انهم ما يخوفون الناس من التطعيم، واللقاحات المتوفرة حاليا والمفروض عليهم انهم يشجعون الناس، والمطلوب من الجميع ان يتابعون حسابات الجهات الرسمية الصحية علشان يعرفون حقيقة الكلام اللي ينقال عن التطعيم انه كلام لا يودي ولا يجيب والحمد لله أنا تطعمت وأموري زينة والحين دوركم انكم تتوكلون على الله وتتطعمون وتبعدون عنكم القيل والقال، والله يحفظكم ويحفظ أهل الكويت ومن يقيم على أرضها من كل مكروه».





Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى