أخبار عاجلة

القزويني لـ الأنباء هيئة الطرق تعنى | جريدة الأنباء


عاطف رمضان

قال مدير إدارة صيانة الطرق السريعة والجسور في الهيئة العامة للطرق والنقل البري م.محمد القزويني في تصريح لـ «الأنباء» ان الهيئة حاليا تقوم بتنفيذ أعمالها في الدائري السادس وطريق الملك فهد والدائري الخامس والغزالي وطريق الجهراء، مشيرا الى ان طريق الملك فهد يقسم الى ٤ مراحل والأعمال تتم على قدم وساق خاصة خلال فترة الحظر الجزئي.

وأضاف القزويني انه خلال فترة الحظر الجزئي هناك توجيهات واضحة وصريحة من قبل كل من وزيرة الأشغال العامة ووزيرة الدولة لتكنولوجيا المعلومات د.رنا الفارس، ومدير عام الهيئة م.سهى اشكناني بأن نستغل فترة الحظر الجزئي لعمل أكبر كمية من الإصلاحات وفرش أكبر مساحة ممكنة من شبكة الطرق السريعة.

وقال: توجد لدينا فرق طوارئ تعمل على مدار 24 ساعة لتلقي الشكاوى ولضمان السلامة والتعامل مع الشكاوى يتم بشكل فوري.

وأشار إلى ان الهيئة تعنى بإنشاء الطرق السريعة والداخلية والجسور والبنى التحتية، ومستقبلا نبدأ في السكك الحديدية او المترو.

وزاد: بالنسبة لإدارة صيانة الطرق فهي تتولى الإشراف على صيانة جميع الطرق السريعة والجسور بما فيها جسور المشاة، نحن كإدارة نقوم بالكشف الدوري على جميع الطرق ونجمع المعلومات لمعرفة الأماكن التي تحتاج الى صيانة لكي نتعامل معها بشكل فوري كي نتجنب الحوادث.

وأوضح ان جميع الإجراءات تتم مع تطبيق قواعد الأمن والسلامة بالتنسيق مع جهات معنية خاصة وزارة الداخلية التي تتعاون بشكل مستمر مع هيئة الطرق في إغلاق الطرق وتأمين الحركة المرورية.





Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى