أخبار عاجلة

تأمين جماعي على الحياة والحوادث | جريدة الأنباء


  • الوثيقة تغطي تأمين الحياة والحوادث الشخصية وإصابات العمل في «البترول» وشركاتها

أحمد مغربي

علمت «الأنباء» من مصادر نفطية مسؤولة، ان مؤسسة البترول الكويتية تضع اللمسات الأخيرة لتوقيع عقد وثيقة التأمين الجماعي على الحياة والحوادث الشخصية وإصابات العمل في القطاع النفطي، وذلك للسنة التأمينية 2021 /2022.

وذكرت المصادر ان مؤسسة البترول الكويتية حصلت نهاية الأسبوع الماضي على موافقة ديوان المحاسبة للمضي قدما في توقيع العقد مع الشركة الفائزة، الذي يبلغ قيمته 12.2 مليون دينار.

وقالت ان عدد المستفيدين من وثيقة التأمين في القطاع النفطي يبلغ أكثر من 23 ألف موظف في كل شركات مؤسسة البترول الكويتية.
وذكرت ان إدارة المخاطر الشاملة في مؤسسة البترول عملت على إعداد الوثيقة خلال الفترة الماضية وإعداد التغطيات المجمعة المطلوبة للتأمين على الموظفين.

وأضافت: «لدى القطاع النفطي اهتمام كبير بالعنصر البشري، والتغطية التأمينية الموجودة لدينا تعتبر مميزة تضمن حياة كريمة للعاملين وأفراد أسرهم، في حال إصابة العامل أو وفاته نتيجة حادث داخل العمل وخارجه، وعلى جانب آخر تعكف دائرة إدارة المخاطر على تنظيم برامج تدريبية مكثفة لموظفي المؤسسة بهدف رفع وعي الموظفين بخطوات عملية إدارة المخاطر، كذلك تقوم الإدارة باستطلاع مستوى ثقافة العاملين بإدارة المخاطر من خلال إعداد استبيان وإرساله ومن ثم تحليل النتائج ورفع التوصيات إلى الإدارة العليا».





Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى