أخبار عاجلة

التربية تعقب على هاشتاق | جريدة الأنباء


عبدالعزيز الفضلي

انتشرت مطالبات من البعض عبر وسائل التواصل الاجتماعي بضرورة العودة للمدارسن خلال «هاشتاق» بعنوان: «انا_ادعم_عوده_المدارس» والذي جاء ضمن منشور تضمن «أنا أدعم العودة التدريجية الآمنة للمدارس في الكويت لأنني أخشى ضياع جيل كامل بسبب إغلاق المدارس لأكثر من عام دون خطة واضحة للعودة».

وفي هذا السياق أوضحت مصادر تربوية مطلعة لـ”الأنباء”، أنه في ظل استمرار الجائحة وأعداد المصابين وعدم استقرار الوضع الصحي في البلد من الصعب جداً عودة الطلبة لكرسي الدراسة في الوقت الحالي، مؤكدة الاستمرار في التعلم عن بعد في الفصل الدراسي الثاني الذي انطلق مع بداية الشهر الجاري خاصة وأن هناك التزام من الطلبة وتفاعل مع المعلمين.

وأضافت أنه لا يمكن لوزارة التربية اتخاذ قرار يتعلق بالعودة للدراسة دون العودة للسلطات الطبية فهي التي ترى الأمور بالشكل الصحيح وتوصي بذلك بما تراه مناسباً، لافتةً أن الوباء راح ضحيته الآلاف من البشر ومن غير المعقول أن نضحي بأبنائنا خاصة وأن الإصابات لا تعرف كبيرا أو صغيرا.

وشددت المصادر على أن صحة وسلامة أبناءنا الطلبة فوق كل اعتبار، متمنية إزالة هذا الوباء عن العباد والبلاد وأن تعود الحياة لطبيعتها.





Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى