أخبار عاجلة

الشايع أنقل رسالة شكر وافتخار من | جريدة الأنباء


  • المنفوحي: الثقة السامية دافع كبير لبذل الجهود بهدف خدمة المواطنين ورفعة الوطن

بداح العنزي

قال وزير الدولة لشؤون البلدية ووزير الدولة لشؤون الإسكان شايع الشايع لقيادات البلدية: إن صاحب السمو الأمير الشيخ نواف الأحمد أبلغني أن أنقل لكم رسالة شكر وافتخار للجهود الكبيرة وحسن الأداء التي يبذلها العاملون في بلدية الكويت خلال مواجهة الجائحة والتصدي للوباء العالمي.

وأكد الشايع خلال ترؤسه الاجتماع الأول بحضور مدير عام البلدية م.أحمد المنفوحي ورؤساء كافة القطاعات في الجهاز التنفيذي أن الرسالة السامية التي تشرفت بنقلها لكم محل اعتزاز وفخر وإشادة بما بذلتموه من حسن الأداء خلال المرحلة الماضية وستكون الدافع الأكبر في مواصلة الجهود والإخلاص في العمل خلال المرحلة المقبلة.

وقال الشايع: أنا على ثقة كبيرة وإيمان مطلق بعمل الكفاءات الوطنية بوضع خارطة طريق لتطوير العمل في مختلف قطاعات بلدية الكويت لتحقيق المزيد من الإنجازات، مشددا على أنه سيكون الداعم والسند والذراع اليمنى لكل مجتهد في سبيل تطوير الأداء وتحقيق الآمال والطموحات التي نصبو إليها جميعا.

وأضاف ان الأولوية في العمل ستعطى لأهمية سرعة إنجاز المعاملات للمواطنين وضرورة تيسير وتسهيل الإجراءات لتقديم خدمات افضل، موضحا حرصه الشديد على رفع أي مظلمة لإنصاف أصحابها ومعالجة اي قصور لخدمة أهل الكويت، داعيا المسؤولين الى أن يكونوا سندا له في تطوير العمل ودعم الكفاءات الوطنية لتحقيق الإنجازات والأهداف في المرحلة المقبلة.

وأشار الشايع خلال الاجتماع إلى أن التحديات كبيرة لكنه على ثقة تامه بتضافر الجهود لتجاوزها من خلال العمل الدؤوب، مؤكدا ان أبواب مكتبه مفتوحه للجميع وسيضع يده بيد كافة المسؤولين لتحقيق كافة المتطلبات.

من جهته، أعرب مدير عام البلدية م.أحمد المنفوحي باسمه ونيابة عن مسؤولي الجهاز التنفيذي ان الثقة السامية لصاحب السمو الأمير الشيخ نواف الأحمد، محل اعتزاز والتي جاءت بجهد وعمل كوادر البلدية لتطوير الخدمات وإنجاز المعاملات تحقيقا لرفعه الوطن، مؤكدا ان الثقة السامية دافع كبير لتحقيق كل ما يصب في خدمة المواطنين والتسهيل عليهم.

وقال المنفوحي: نأمل ان نكون على قدر الثقة السامية للمساهمة في تطوير أداء البلدية خاصة بسواعد أبنائها من الكفاءات والخبرات الوطنية في المرحلة المقبلة، موضحا ان الطموحات كبيرة لبذل المزيد من العطاء في خدمة وطننا العزيز.

وأشار إلى أن قطاعات البلدية تواصل الليل بالنهار لإنجاز خططها في تقديم الخدمات الإلكترونية باستخدام التكنولوجيا وتقليص الدورة المستندية لمختلف المعاملات.





Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى