أخبار عاجلة

المعلومات المدنية تستقبل مراجعيها | جريدة الأنباء


أعلنت الهيئة العامة للمعلومات المدنية مواعيد استقبال المراجعين خلال فترة الحظر الجزئي الذي أقره مجلس الوزراء ابتداء من اليوم الأحد.

وقــال المديــــر العام للهيئة مساعد العسعوسي في تصريح صحافي أمس إنه تم بناء على ذلك تحديد مواعيد العمل لاستقبال الجمهور الكريم لتسجيل المعاملات التي تتطلب الحضور الشخصي إلى مقر الهيئة ولا يمكن إنجازها من خلال الموقع الإلكتروني (أونلاين).

وأوضح العسعوسي أن مواعيد العمل في المبنى الرئيسي (جنوب السرة) مكتب تسجيل المواطنين هي من الساعة 9 صباحا حتى 1 ظهرا وبالنسبة لمكتب تسجيل الوافدين من الساعة 1 ظهرا حتى 4 عصرا، والتوثيقات والتسجيل الخاص والتوقيع الإلكتروني من الساعة 9 صباحا حتى 1 ظهرا أما مكتب تسلم البطاقات فمن الساعة 9 صباحا حتى 4 عصرا.

وبالنسبة لمبنى محافظة الجهراء مكتب تسجيل المواطنين أفاد بأن مواعيد العمل من الساعة 9 صباحا وحتى 1 ظهرا ومكتب تسلم البطاقات من الساعة 9 صباحا حتى 1 ظهرا.

وعن فرع محافظة الأحمدي (جنوب الصباحية) لفت العسعوسي إلى أن العمل في مكتب تسلم البطاقات يبدأ من الساعة 9 صباحا إلى الواحدة ظهرا.

وحول المراكز الخارجية أشار إلى أن العمل يبدأ الساعة 9 صباحا وحتى الواحدة ظهرا.

وأكد العسعوسي ضرورة حجز موعد للحضور، وأنه لن يتم استقبال أي مراجع ليس لديه موعد مسبق ويتم حجز المواعيد عبر موقع الهيئة الإلكتروني

Www.paci.gov.kw.





Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى