أخبار عاجلة

مؤسسة البترول تمدد إعلان توظيف | جريدة الأنباء


  • ترشيح 4 مواطنين من «الاحتياط» بإعلان حملة الشهادات الجامعية

أحمد مغربي

علمت «الأنباء» من مصادر نفطية مسؤولة ان مؤسسة البترول الكويتية قررت تمديد باب الترشيح لخريجي الدبلوم لطلبة الهيئة العامة للتعليم التطبيقي الى شهر أبريل المقبل، وذلك لإعطاء الفرصة للخريجين الجدد الذين سيحصلون على شهادة التخرج التقدم في الإعلان.

وقالت المصادر انه تقرر تمديد إعلان شركة نفط الكويت لحملة شهادات الدبلوم، بعد توجيه وزير التربية وزير التعليم العالي الهيئة العامة للتعليم التطبيقي بالإسراع باستخراج شهادات الطلبة الخريجين، ليتمكنوا من التقديم بالإعلان ومخاطبة مؤسسة البترول بتاريخ مواعيد إصدار الشهادات.

إلى ذلك، ذكرت المصادر ان «مؤسسة البترول» قررت أخذ 4 موظفين من الاحتياط في إعلان حديثي التخرج من حملة الشهادات الجامعية للتخصصات الإدارية للعمل في القطاع النفطي، وذلك بعد اعتذار بعض المقبولين عن عدم العمل في القطاع.

وفي التفاصيل، قالت المصادر ان اعلان التوظيف في التخصصات الادارية الذي تم نشره خلال الفترة من 14 يناير 2020 حتى 6 فبراير 2020 قد تم سد الاحتياج الوظيفي من قائمة مجتازي الاعلان حسب ترتيب النتائج بواقع 4 مواطنين فقط، وذلك بعد اعتذار بعض المقبولين عن عدم العمل في القطاع النفطي، وهو الأمر الذي دفع «البترول» للاستعانة بالناجحين على قائمة الاحتياط.





Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى