أخبار عاجلة

قطر والإمارات تخلدان ذكرى أمير | جريدة الأنباء


أمر نائب رئيس دولة الإمارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم أمس الخميس بإطلاق اسم سمو الأمير الراحل الشيخ صباح الأحمد، طيب الله ثراه، على شارع «المنخول» أحد أهم الشوارع الحيوية في دبي.

وقال المكتب الإعلامي لحكومة دبي في بيان صحافي إن ذلك جاء للدور الإنساني الكبير للمغفور له بإذن الله تعالى الشيخ صباح الأحمد والجهود المشهودة التي بذلها في دعم مسيرة العمل الخليجي المشترك ومساندة قضايا الأمتين العربية والإسلامية وتزامنا مع احتفال الكويت بالعيد الوطني الـ 60.

وفي السياق ذاته، قام نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الشيخ حمد جابر العلي بالمشاركة في حفل افتتاح مشروع «محور صباح الأحمد» في العاصمة القطرية الدوحة نيابة عن سمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ صباح الخالد.

وقد أعرب عن بالغ الاعتزاز والتقدير لإطلاق اسم الأمير الراحل الشيخ صباح الأحمد، طيب الله ثراه، على أحد أهم وأكبر مشاريع البنية التحتية في دولة قطر الشقيقة في مبادرة كريمة تمثلت فيها أواصر القربى وجسدت عمق العلاقات التاريخية العريقة والروابط الأخوية المتينة بين البلدين والشعبين الشقيقين في ظل قيادة صاحب السمو الأمير الشيخ نواف الأحمد وأخيه صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني.

للمزيد من التفاصيل 

 





Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى