أخبار عاجلة

أبرز المباريات العالمية ليوم الخميس يناير



يحل فريق ليفربول ضيفًا ثقيلًا على نظيره توتنهام، في المباراة المقرر لها الحادية عشر مساء الخميس، على ملعب توتنهام هوتسبير، ضمن منافسات الجولة الـ 20 من بطولة الدورى الإنجليزى الممتاز.

ليفربول يحتل المركز الخامس في جدول ترتيب بطولة الدورى الإنجليزي الممتاز برصيد 34 نقطة بفارق سبع نقاط عن مانشستر سيتى المتصدر، حيث تعرض الريدز لهزيمتين متتاليتين في الدورى أمام ساوثهامبتون بهدف مقابل لا شىء، ثم في الجولة الماضية تعرض للهزيمة الثانية أمام بيرنلي بنفس النتيجة.

يغيب عن ليفربول عدد من اللاعبين للإصابة، هم ديوجو جوتا ونابى كيتا وفيرجيل فان دايك وجو جوميز وجوردان هندرسون.

ومن المتوقع أن يعتمد المدرب يورجن كلوب على أليسون بيكر في حراسة المرمى وأمامه، أندرو روبرتسون، فابينيو، ريس ويليامز، ترينت أليكساندر آرنولد، جورجينيو فاينالدوم، تياجو، كورتيس جونز، ساديو مانى، روبيرتو فيرمينو، محمد صلاح.

على الجانب الآخر، يحتل فريق توتنهام هوتسبير المركز السادس برصيد 33 نقطة، حيث تجاوز الفريق اللندنى مضيفه شيفيلد يونايتد، بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، فى نفس الجولة الماضية على ملعب برامول لين.

ويدخل السبيرز تحت قيادة البرتغالي جوزيه مورينيو، الذى يسعى بقوة إلى استغلال عامل الملعب واقتناص الفوز لتحسين مركزه فى جدول ترتيب البريميرليج.

يغيب عن صفوف توتنهام لاعب خط الوسط جيوفاني لو سيلسو، ومن المتوقع أن يعتمد المدرب جوزيه مورينيو على هوجو لوريس فى حراسة المرمى وأمامه كل من سيرخيو ريجيلون، إريك داير، توبى ألدرفيريلد، سيرج أورييه، هويبيرج، موسى سيسوكو، هيونج مين سون، تانجاى ندومبيلى، ستيفين بيرجفاين، هاري كين.





Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى