أخبار عاجلة

ليدي جاجا وجينيفر لوبيز تحييان حفل تنصيب بايدن



تحيي النجمتين ليدي جاجا وجينيفر لوبيز، عرضًا غنائيًا خلال مراسم تنصيب الرئيس الأمريكي المنتخب جو بايدن ونائبته كاميلا هاريس، في 20 يناير الجاري.

ووفقا لموقع “فارايتي” الأمريكي، ستبدأ مراسم التنصيب نحو الساعة 11:30 صباحًا بالتوقيت الشرقي في مبنى الكابيتول الأمريكي بغناء جاجا النشيد الوطني الأمريكي “The Star Spangled Banner”، كما ستؤدي لوبيز بعدها عرضًا غنائيًا.

وسيقود قسم الولاء، رجل الإطفاء المحترف أندريا هول، ويعقبها إلقاء قصيدة للشاعرة والناشطة الأمريكية أماندا جورمان أول شخص ينال لقب “الشاعر الوطني للشباب”، وسيتم تسليم الدعاء للأب ليو أودونوفان، والقس الدكتور سيلفستر بيمان، وكلاهما من الأصدقاء القدامى لعائلة بايدن.

ولم يتم الكشف علنًا عن الفنانين الإضافيين الذين سيتم دعوتهم لإحياء حفل تنصيب بايدن هاريس.

ومن المتوقع أن يجذب الحزب الديمقراطي مجموعة من مؤيدي الصناعة للمشاركة في هذه الاحتفالات، بالإضافة إلى حفل أداء اليمين، من المقرر إجراء عرض افتراضي وأحداث أخرى للبث المباشر، وهناك أيضًا عرض تلفزيوني خاص في تلك الليلة يستضيفه النجم توم هانكس.

وتعد جاجا من أبرز المناصرين لبايدن، حيث سبق وأن روجت له خلال حملته الانتخابية ونشرت صورة برفقته عبر حسابها بموقع “تويتر”، وعلقت: “هذه صورة لي في ولاية بنسلفانيا عندما كنت أعيش في لانكستر. أنا أحب هذه الولاية. أنا هنا الآن”.

وأضافت: “هذا المكان مليء بالناس الطيبين، ذوي القلوب الطيبة مثل جو بايدن. إنه صديق جيد. إنه الرئيس الذي تحتاجه هذه البلاد ليجمعنا معا مجددا. صوتوا لجو بايدن”.





Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى