أخبار عاجلة

إشبيلية يتأهل لدور الستة عشر بدوري الأبطال برفقة تشيلسي



تأهل إشبيلية الإسباني إلى دور الـ 16 من دورى أبطال أوروبا، بعد الفوز القاتل على مضيفه كراسنودار الروسي بهدفين مقابل هدف، فى المباراة التى أقيمت على ملعب “كوبان”، ضمن منافسات الجولة الرابعة من المجموعة الخامسة لدور المجموعات من المسابقة، حيث انتهى الشوط الأول بتقدم إشبيلية بهدف احرزه النجم إيفان راكيتيتش في الدقيقة الرابعة.

وفي الشوط الثاني، استطاع وانديرسون تسجيل هدف التعادل لفريق كراسنودار في الدقيقة 56، قبل أن يتمكن منير الحدادي من تسجيل هدف الفوز القاتل للفريق الإسباني في الوقت بدل الضائع من اللقاء.

وخطف فريق تشيلسي الإنجليزي بطاقة التأهل إلى دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا، عقب الفوز الذي حققه على فريق رين الفرنسي بهدفين مقابل هدف، بالمباراة التي انتهت بينهما منذ قليل، والتي احتضنها ملعب روازون بارك.

واستطاع إحراز هدفي البلوز الثنائي هودسون أودوي في الدقيقة 22، وأوليفيه جيرو في الدقيقة 91، فيما سجل هدف رين الوحيد سيرهو جيراسي في الدقيقة 85.

بتلك النتيجة يحتل تشيلسي المركز الأول في المجموعة برصيد 10 نقاط بفارق الأهداف عن إشبيلية الإسباني الوصيف ويصعد الفريقان لدور الـ16، بينما كراسنودار في المركز الرابع برصيد نقطة وحيدة.





Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى