أخبار عاجلة

نائب رئيس الحرس الوطني يلتقي كبار القادة والضباط

أعرب نائب رئيس الحرس الوطني الفريق أول متقاعد الشيخ أحمد نواف الأحمد الجابر الصباح عن بالغ شكره وامتنانه لحضرة صاحب السمو الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح أمير البلاد المفدى القائد الأعلى للقوات المسلحة حفظه الله ورعاه على الثقة الغالية التي أولاها سموه رعاه الله له بتعيينه في منصب نائب رئيس الحرس الوطني.
وتوجه الشيخ احمد النواف بالشكر والتقدير لسمو ولي العهد الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح حفظه الله على دعمه ومساندته وثقته الغالية التي يعتز ويفخر بها.
وأكد ان هذه الثقة السامية ستكون حافزا ودافعا لبذل الغالي والنفيس من أجل إعلاء مكانة الحرس الوطني والارتقاء به ليكون في مصاف الأجهزة الأمنية المتقدمة.
جاء ذلك خلال لقاء الشيخ احمد النواف في الرئاسة العامة للحرس الوطني وكيل الحرس الفريق الركن مهندس هاشم الرفاعي وكبار القادة الضباط اليوم الاثنين اذ قدموا لمعاليه التهنئة بمناسبة توليه منصب نائب رئيس الحرس الوطني.
وجدد الشيخ احمد النواف “العهد والميثاق لحضرة صاحب السمو أمير البلاد وسمو ولي العهد حفظهما الله ورعاهما بأن يكون على مستوى الثقة التي حظي بها وعلى قدر المسؤولية التي يتحملها والأمانة التي تشرف باستلامها”.
وقال “انه لشرف عظيم أن أتحمل مسؤولية هذا الصرح الكبير وفي الموقع نفسه الذي ساهم كل من حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح وسمو ولي العهد الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح حفظهما الله ورعاهما في بناء أركانه وتعزيز قدرات أبنائه في ظل قيادة سمو الشيخ سالم العلي السالم الصباح رئيس الحرس الوطني حفظه الله”.
وأعرب عن “سعادته البالغة بالعمل نائبا لسمو الشيخ سالم العلي الصباح حتى ينهل من خبراته الطويلة وحكمته السديدة” مؤكدا ان سموه حفظه الله يعد مدرسة جامعة تعلم منها الكثير من أبناء الكويت واستفاد منها العديد من قياداتها.
وتوجه الشيخ احمد النواف بالشكر لكل أبناء الكويت الشرفاء الذين كانوا سندا وعونا له خلال مسيرته سائلا الله العلي القدير أن يوفقه في حمل هذه الأمانة الغالية وأن يحفظ الكويت وشعبها ويديم عليها الأمن والأمان والتقدم والازدهار في ظل قائد مسيرتها وراعي نهضتها حضرة صاحب السمو أمير البلاد وسمو ولي عهده الأمين حفظهما الله ورعاهما.
من جهته رحب وكيل الحرس الوطني هاشم الرفاعي بالشيخ أحمد النواف وهنأه على ثقة القيادة الحكيمة في شخصه الكريم مؤكدا ان معاليه يعد امتدادا لمسيرة حضرة صاحب السمو أمير البلاد المفدى الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح القائد الأعلى للقوات المسلحة وسمو ولي العهد الأمين الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح حفظهما الله ورعاهما.
وقال الرفاعي ان رجال الحرس الوطني يواصلون عطاءهم مع إخوانهم في وزارتي الدفاع والداخلية وقوة الإطفاء العام وجميع جهات الدولة لما فيه مصلحة الكويت ونهضتها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى