أخبار عاجلة

بدأ تصوير فيلم النمر الأسود يوليو المقبل



تم وضع الخطط لبدء تصوير فيلم Black Panther 2 في يوليو المقبل ، حسبما ورد.

وكان تم تأجيل الخطط الأصلية لبدء الإنتاج في مارس المقبل بعد الموت المفاجئ للنجم تشادويك بوسمان في أغسطس.

وأصبح يوليو 2021 هو الموعد المقترح التالي لبدء تصوير الجزء الثاني ، وفقًا لمجلة هوليوود ريبورتر . وقالت المصادر إن التصوير سيبدأ في أتلانتا بولاية جورجيا الصيف المقبل ، ويستمر ستة أشهر أو أكثر.

كما تم الكشف عن أن نجم Narcos Tenoch Huerta سينضم إلى Black Panther 2 الذي لم يحمل عنوانًا بعد ، بينما توقع كل من Letitia Wright و Lupita Nyong”o و Winston Duke و Angela Bassett العودة إلى أدوارهم من الفيلم الأصلي.

ولكن شيء واحد لن نراه في الفيلم الثاني ، رغم ذلك ، هو جسد مزدوج للراحل تشادويك بوسمان. في الأسبوع الماضي ، أصدرت Marvel بيانًا تكريمًا لـ Boseman ، الذي لعب دور King T”Challa في فيلم 2018 ، مضيفًا أنه لا توجد خطط لاستخدام التكنولوجيا الرقمية للحصول على فيلم في الفيلم الجديد .

قالت فيكتوريا ألونسو ، نائبة الرئيس التنفيذي لشركة Marvel Studios ، لكلارين : “هناك تشادويك واحد فقط ، وهو ليس معنا” ، قال ألونسو. “ملكنا ، للأسف ، مات في الحياة الواقعية ، وليس في الخيال فقط ، ونحن نأخذ بعض الوقت لنرى كيف نعود إلى التاريخ وما نفعله لتكريم هذا الفصل مما حدث لنا والذي كان غير متوقع ، مؤلم جدا ، فظيع جدا ، حقا “.

وأضافت: “لأن تشادويك لم يكن مجرد عجب … ولكن يبدو لي أيضًا أن ما فعله كشخصية رفعنا كشركة وترك لحظة في التاريخ. أعلم أنه في بعض الأحيان يمر شهرين أو ثلاثة أشهر في الإنتاج ويقول أحدهم ، بالفعل ، لقد كان وقتًا طويلاً… لكن هذا ليس وقتًا طويلاً ، علينا أن نفكر مليًا فيما سنفعله ، وكيف ، ونفكر في كيفية تكريم الامتياز.”

وبمراجعة فيلم Black Panther عند إطلاقه في عام 2018 ، صنف NME الفيلم بأنه “أفضل فيلم من Marvel حتى الآن” ، مضيفًا: “إنه بيان بهيج وصوت الصدر أن هناك أصواتًا أخرى يمكن سماعها في السينما الرائجة وعوالم جديدة يمكن رؤيتها. هذا فيلم مهم للغاية وحدث رائع ، شاهده مرة أخرى على الفور “.





Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى