أخبار عاجلة

العوضي لـ الأنباء آيفون 12 يقفز | جريدة الأنباء


باهي أحمد

قال الرئيس التنفيذي لشركة المستقبل للاتصالات صلاح العوضي، إنه منذ طرح هاتف «آيفون 12» في الكويت مطلع نوفمبر الجاري شهدت شركات ومحلات الهواتف إقبالا جيدا عليه كونه أول هاتف يتميز بتشغيل خاصية «5G» من شركة «آبل»، إضافة إلى العروض التي تقدمها معظم منافذ البيع للقيام بالترويج للهاتف الجديد.

وكشف العوضي في تصريح خاص لـ «الأنباء»، أن مبيعات شركات ومحلات الهواتف ارتفعت بنسبة 15% مقارنة بمطلع شهر أكتوبر الماضي، متوقعا أن يستمر النمو في نسبة المبيعات في ظل الطلب المتزايد على الهاتف الجديد.

وأضاف العوضي أن وزارة التجارة والصناعة قامت بجهد كبير خلال الفترة الماضية للتحكم في الأسعار، لاسيما أن هناك بعض المنافذ حاولت عدم التقيد بسعر الهاتف المعلن من قبل شركة «آبل»، حيث قامت بإدخال كميات منه مبكرا إلى السوق وحاولت بيعه بسعر أكبر، إلا أن الوزارة تصدت لهذه الأفعال.

البيع الإلكتروني

وحول آخر المشاريع لدى الشركة، لفت العوضي الى أن الشركة بصدد التركيز على البيع الإلكتروني خلال الفترة المقبلة، حيث قامت بطرح تطبيق إلكتروني وتهدف إلى الترويج له بشكل دائم، كما تقوم الشركة بتطوير منصاتها الإلكترونية الموجودة والعمل على تطوير مركز الاتصال لديها.

وأضاف أن الشركة تحاول إيجاد منافذ للبيع من خلال تلك المنصات عبر تسويقها بشكل مستمر وذلك بهدف زيادة المبيعات لديها، حيث إن البيع الالكتروني بات يستحوذ على نسبة تصل إلى 60% من إجمالي المبيعات.

وأشار العوضي إلى أن شركة المستقبل تملك في الوقت الحالي 17 فرعا لديها موزعة في كل أنحاء الكويت، وقد تقوم بإغلاق أي منها في حالة عدم قيام الفرع بتحقيق العوائد الكافية التي تكفي لعملية التشغيل الخاصة بالفرع.





Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى