أخبار عاجلة

شيرين تنفي شائعات طلاقها | جريدة الأنباء


تصدرت الفنانة شيرين عبدالوهاب تريند «تويتر» في مصر، بعد أن تداول رواد الموقع شائعة تؤكد قرب إعلان طلاقها من زوجها المطرب حسام حبيب، عقب اكتشافها استغلاله عقد الوكالة الموقع بينهما لإدارة أعمالها، واحتجاز أموال وتوقيع عقود دون علمها.

وكعادتها في الفترة الأخيرة مع الشائعات التي تخص حياتها الزوجية، ردت شيرين عبر حسابها بموقع «تويتر» بطريقة مختصرة للغاية، وقالت: «السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، إحنا بألف خير».

وتأتي الشائعة ضمن سلسلة شائعات تطارد الثنائي حسام حبيب وشيرين عبدالوهاب وتؤكد قرب طلاقهما، ولكن الجديد هو استعارة تفاصيل أزمة هيفاء وهبي مع مدير أعمالها السابق محمد وزيري، ومحاولة تطبيقها على علاقة شيرين وحسام، حيث أكد مروج الخبر وجود خلافات شديدة بين الطرفين، بعد اكتشاف شيرين أن حسام عمد إلى توقيع وسحب وقبض أموال تعود إلى زوجته شيرين.

وتضمنت التفاصيل أن شيرين وكّلت حسام مسبقا بتكليف رسمي على إدارة أعمالها، لكنها لاحظت وجود تلاعب بالإيرادات، كما تم توقيع عدة عقود تحمل اسمها دون الرجوع إليها.

وسبق أن سخرت شيرين من شائعة مماثلة أكدت حدوث الطلاق بينها وبين حسام بعد اشتباك بالأيدي في وجود المطرب الشعبي أحمد سعد الذي تدخل لفض العراك، ونشرت عبدالوهاب صورة لها وهي بين أحضان زوجها من داخل منزلهما، وذيلتها بتعليق ساخر أكدت فيه أنها لا تتوقف عن التشاجر معه.

وتعمدت شيرين الظهور بملابس المنزل ودون مكياج تقريبا للرد على الشائعة، ونشرت الصور عبر حسابها الوحيد على «تويتر»، وعلقت عليها قائلة: «زي ما انتوا شايفين، مبنبطلش خناق»، واستخدمت هاشتاغ «حبه جنة» إشارة للكليب الذي جمعهما.





Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى