أخبار عاجلة

المعلومات المدنية تطلق خدمة توصيل | جريدة الأنباء


عاطف رمضان

كشف مدير عام الهيئة العامة للمعلومات المدنية مساعد العسعوسي عن إطلاق «الهيئة» خدمة توصيل البطاقات المدنية للمواطنين والمقيمين، مشيرا إلى تعاقد «الهيئة» مع إحدى الشركات المتخصصة في مجال التوصيل وتبلغ رسوم خدمة توصيل البطاقة الواحدة دينارين ويضاف مبلغ ربع دينار لكل بطاقة إضافية لها نفس العنوان.

وأضاف العسعوسي في تصريح صحافي: ان ذلك يأتي في اطار مساعي «الهيئة» الدائمة لتطوير خدماتها الالكترونية وتسهيل الاجراءات، وان هذه الخدمة تهدف الى مساعدة كافة المواطنين والمقيمين في الحصول على البطاقة المدنية بطريقة ميسرة ودون الحاجة إلى زيارة أي من فروع «الهيئة» مما يؤدي الى تخفيف الازدحام وإلى المحافظة على جهد ووقت المراجع، بالإضافة إلى الحفاظ على التباعد الاجتماعي لضمان سلامتهم الصحية ولتجنب الإصابة بفيروس كورونا المستجد.

وأوضح أنه يمكن طلب الخدمة من خلال الدخول للموقع الالكتروني الخاص بتوصيل البطاقة (https://delivery.paci.gov.kw) والذي يتيح متابعة الطلب ومراحل توصيل البطاقة المدنية.

ولفت إلى انه سيتم توصيل البطاقات الجاهزة خلال يومي عمل من تاريخ تسليمها للشركة، مشددا على حرص «الهيئة» على ان تتم عملية توصيل البطاقات بكل أمان وخصوصيــة وان يتم تسليمهـــا بمغلف مغلق عليه شعار «الهيئــــة» ووجوب تسليم البطاقة المدنية القديمة الى مندوب التوصيـــل في حال وجود بطاقـــة قديمـــة يستوجب تسليمهـــا.

وقال العسعوسي: «أما في حال عدم توفر البطاقة المدنية القديمة، فيجب على صاحب العلاقة تزويد مندوب شركة التوصيل بالمستندات الثبوتية اللازمة لاستلام البطاقة المدنية الجديدة».





Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى