أخبار عاجلة

الراجحي لـ الأنباء جولات أسبوعية | جريدة الأنباء


باهي أحمد

قال مدير إدارة النقل الجوي في الإدارة العامة للطيران المدني عبدالله الراجحي، في تصريح خاص لـ «الأنباء»، ان الإدارة وقسم سوق النقل الجوي يقومان بعمل جولات تفتيشية أسبوعيا وبشكل مفاجئ على مكاتب السياحة والسفر للكشف عن المكاتب المخالفة، حيث يتم تحويل المخالفات إلى لجنة الشكاوى والتحكيم لاتخاذ اللازم وفق القوانين واللوائح سواء بالانذار أو دفع الغرامات والمخالفات أو الاغلاق بشكل نهائي، موضحا أن المكاتب التي تمت مخالفتها في معظمها كانت لسوء استخدام الرخص الموجودة لديها.

وأضاف الراجحي أن هناك عددا من المكاتب مغلق حتى إشعار آخر اختياريا بسبب أزمة كورونا، حيث ان الرخص لديها مازالت سارية ويحق لها العمل والاستمرار إلا أنها فضلت الاغلاق بسبب ضعف الاقبال لديها، موضحا أن معظم تلك المكاتب قد تعود للعمل مرة أخرى مع عودة سوق السياحة والسفر للعمل بشكل طبيعي مرة أخرى.

وشدد على أن الجولات التفتيشية تهدف لضبط المخالفين واتخاذ الإجراءات الصارمة بحقهم، مؤكدا عدم التهاون مع المخالفين، وذلك حفاظا على سمعة سوق السياحة والسفر في الكويت واحتراما للقوانين الموضوعة لأجله، وعلى حرص الجميع نحو احترام اللوائح المنصوص عليها والالتزام بالقرارات وتطبيق القانون.

الجدير بالذكر أن الجولات التفتيشية التي قام بها مفتشو قسم سوق النقل الجوي الأسبوع الماضي سجلت 17 مخالفة ضد أشخاص سوق النقل الجوي ومكاتب السياحة والسفر.





Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى