أخبار عاجلة

إيطاليا تتطلع للمساهمة بخبراتها | جريدة الأنباء


أعربت مجموعة (ام بي دي ايه) الايطالية الحكومية للتكنولوجيات الفائقة عن تطلعها الى المساهمة بتقنياتها المتقدمة في مشاريع (رؤية 2035) التنموية الشاملة بدولة الكويت.

وقالت سفارة دولة الكويت لدى ايطاليا في بيان لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) اليوم الجمعة ان ذلك جاء خلال لقاء نائب رئيس المجموعة ميكيلى دي نونتسيو مع سفير دولة الكويت بروما الشيخ عزام المبارك الصباح بمقر السفارة.

وأضافت أن الجانبين استعرضا فرص الاستفادة من تكنولوجيات المجموعة العالمية وخبراتها المتميزة في تنفيذ برامج ومشاريع خطط (رؤية 2035) على أعلى المعايير المستقبلية.

وذكر البيان أن المسؤول الايطالي أكد استعداد ورغبة مجموعته في تقديم خبراتها وقدراتها التكنولوجية المتفوقة عالميا في خدمة تحقيق الطفرة التنموية والرقمية التي تعمل على تحقيقها دولة الكويت في اطار أهدافها الطموحة لمواكبة أحدث المنظومات المستقبلية وفق أعلى المعايير العالمية.

ومن ناحيته أكد السفير الشيخ عزام الصباح اهتمام دولة الكويت وفق رؤية وإستراتيجية الدولة وتوجيه ورعاية القيادة السياسة بالاستفادة القصوى من الخبرات والانجازات العلمية والتكنولوجية المتاحة اليوم وغدا لتحقيق التنمية الشاملة بمواكبة وتوطين التقدم العلمي ونظم البنى التحتية الرقمية الحديثة.





Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى