أخبار عاجلة

إصابة كبير موظفي البيت الأبيض بفيروس كورونا



رويترز – قال مصدر مطلع لرويترز، إنه تم تشخيص إصابة مارك ميدوز كبير موظفى البيت الأبيض بفيروس كورونا، ولم يتضح على الفور متى وكيف أصيب ميدوز.

ومن ناحية أخرى، قالت مصادر مقربة في البيت الأبيض، إن عدد من كبار المسئولين داخل البيت الأبيض وداخل الحملة ترمب، بدأوا في التراجع بهدوء عن دعم الرئيس الأمريكى، في خطوة للحفاظ على أنفسهم وصورتهم، حيث تشير النتائج فى بنسلفانيا وجورجيا إلى أن الرئيس لن يفوز بإعادة انتخابه.

وقال مستشار رئيسي للإدارة عن السباق: “انتهى الأمر”. ومضى المستشار قائلا إن هناك مخاوف بشأن ما سيفعله ترمب، بخلاف مسألة ما إذا كان سيتنازل عن الانتخابات، وفقا لشبكة “سي إن إن” الأمريكية.

وأضاف: “عندما سئل عما قد يفعله ترمب بعد ذلك، “الله من يعلم”، معترفاً بوجود عدة مسئولين فى الحملة والبيت الأبيض لا يزالون يشعرون بالدهشة بعد سلسلة تصريحات ترمب مساء الخميس في غرفة الإحاطة بالبيت الأبيض”.

وقال المستشار إن البعض في الحملة شككوا فى قرار فريق ترمب دفع أمثال رودى جولياني وأبناء ترامب لتقديم مزاعم لا أساس لها من تزوير الناخبين، بحجة أن ذلك من المحتمل أن يقلل من مزاعم الرئيس بارتكاب مخالفات. قال المستشار إن ترمب له حقه في الطعن في نتائج الانتخابات لكنه يفعل ذلك بطريقة خاطئة تمامًا.





Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى