أخبار عاجلة

الكويتي عبدالله الشايجي أول مصور | جريدة الأنباء


بعد سلسلة نجاحاته المثمرة السابقة وحضوره الإقليمي والدولي وتتويجا للتعاون المستمر، تعاقدت Apple في مشروع مشترك مع المصور الكويتي عبدالله الشايجي كأول مصور في الشرق الأوسط لتصوير حملة إطلاق «آيفون 12» قبل طرحه في الأسواق كمصور يقوم باختبار أداء ودقة كاميرا الجهاز الجديد.

في هذا الجانب، عبر الشايجي في تصريح صحافي، عن الاعتزاز والتقدير لاختياره ضمن مجموعة محددة من المصورين المحترفين في العالم لكي يقوم بتجربة كاميرا «آيفون 12» الجديد قبل إطلاقه في الشرق الأوسط، معربا عن الفخر بهذا الاختيار وحمل اسم الكويت عالميا.

وذكر الشايجي أنه قام بتجربة الكاميرا ذات الأبعاد والمواصفات المتطورة للهاتف النقال الجديد ضمن الحملة الإعلامية في الشرق الأوسط من خلال تصويره مجموعة متنوعة من الصور التي التقطها في عدة مواقع بينها صحراء دبي، وتم عرض تلك الصور ضمن التقارير الصحافية في العالم، وحازت هذه التجربة على إعجاب وتقدير Apple بشكل كبير.

وأضاف أن هذه الصور سيتم نشرها لاحقا في العديد من المواقع الإخبارية ومواقع التواصل الاجتماعي في الشرق الأوسط، مؤكدا أن التعاون مع Apple كان رائعا وجميلا ويدون في سجل تعاونه المستمر معها، وإضافة جديدة في مسيرته كمصور كويتي محترف.





Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى