أخبار عاجلة

مشعل ميامي لـ الأنباء جاهزون | جريدة الأنباء


عبدالحميد الخطيب

«جاهزين وناطرين».. كلمتان اختصرتا كلاما كثيرا أراد الفنان مشعل ليلي أن يعبر به عن أحوال فرقة ميامي في هذه الفترة، وقال: الفرقة جاهزة بعدد من الأعمال الغنائية الجديدة التي انتهينا من تسجيلها بالكامل ومازلنا في مرحلة الاختيار أيها سنطرحه أولا، والتفاصيل قريبا.

وتابع مشعل في تصريح لـ«الأنباء»: لم نضع النقاط على الحروف حتى الآن، وننتظر العوجة وانفراجة الوضع الصحي في الكويت والخليج، لنبدأ في خططنا بخصوص الحفلات الغنائية ولقاء جمهورنا العزيز الذي اشتقنا إليه كثيرا، مستدركا: حتى الآن لا توجد صورة واضحة، خصوصا أننا لم ندخل مرحلة إقامة الحفلات أو وجود تجمعات بشرية، لاسيما أن حفلاتنا معروفة بالإقبال الكبير، ومن جانبنا نحن حريصون على جمهورنا ولن نغامر بصحته، وسننتظر حتى يكون الوضع مطمئنا بصورة مرضية للجميع، وهنا أشيد بكل الإجراءات الاحترازية والوقائية التي تتخذها الكويت حفاظا على المجتمع كله.

وبسؤاله عن إقامة حفلاتهم في دبي والتي خففت قيود «كورونا»، أجاب: حتى دبي مازالت الحفلات هناك مقيدة بالظروف الحالية، ولا يوجد أي اتفاق رسمي لإقامة حفل في دبي خلال هذه الفترة، والتي أدعو الله أن تمر على خير وسلام وان يحفظ ديرتنا الغالية وأميرها وولي عهدها وشعبها والمقيمين على أرضها الطيبة من كل مكروه.

جدير بالذكر أن مشعل طرح في الفترة القليلة الماضية أغنية «وتستمر الحياة» للشاعر أحمد الشرقاوي ولحنها ضاري المسيليم، وهي عبارة عن مساهمة لدعم جهود الكويت للتغلب على فيروس «كورونا»، وتقول كلماتها: «على النبي قولوا معي ألف الصلاة.. ستستمر وبتستمر هذي الحياة.. الحافظ الله يحفظك خلك حريص اليوم.. كلمة محبة وننصحك واحنا نحبك دوم.. ترجع ترى هالدنيا وتزين.. والشمس تشرق كل مكان.. خلك على نفسك أمين.. ونعيش في صحة وأمان.. وتستمر الحياة».





Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى